أمير مكّة يرعى انطلاق فعاليات منتدى “شبابنا” بعد غد

أمير مكّة يرعى انطلاق فعاليات منتدى “شبابنا” بعد غد

الساعة 6:13 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
320
0
طباعة
الأمير خالد الفيصل

  ......       

يرعى صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل بن عبدالعزيز -أمير منطقة مكة المكرمة، بعد غد- فعاليات منتدى شبابنا في عامه الثالث، بفندق هيلتون بمحافظة جدة ويستمر لمدة يومين.

ويضمّ المنتدى عديداً من المحاور الهادفة التي سيتم مناقشاتها أثناء جلسات المنتدى، التي ستضم نخبة من المختصين والمهتمين في كل من المحاور الأربعة (الوطني والاجتماعي والصحي والمهني)، كما ستكون هناك فقرات ترفيهيّة بين جلسات المنتدى.

من جانبه ثمّن رئيس مجلس شباب منطقة مكة للتنمية -المهندس ريان سمان- رعاية سموّ الأمير خالد الفيصل لمنتدى شبابنا، الذي يأتي امتداداً للاهتمام والدعم المتواصل الذي يجده مجلس شباب منطقة مكّة للتنمية.

وأكد أن سموّه لا يألو جهداً في تبني والعناية بجميع الأنشطة والمشروعات الموجهة لفئة الشباب، منوهاً بمجلس شباب منطقة مكة للتنمية، الذي يعدّ المجلس الشبابي التنموي الذي يمثل شباب منطقة مكة المكرمة وأنشطتهم، ويعمل تحت إشراف اللجنة الشبابية في إمارة منطقة مكة المكرمة، وأسس من الشباب ليدعم المبادرات الشبابية التنموية في المنطقة ويحقق رؤية المنطقة “بناء الإنسان وتنمية المكان” ووفق الرسالة التي يتم السعي لتوصيلها من خلال هذا البرنامج لتهيئة الشباب للتعامل مع محيطهم وإدراكهم للتطورات المهنية والاجتماعية والوطنية والصحية والمهنية التي سيتم مناقشتها بشكل متخصص خلال جلسات المنتدى.

من جانبها، أوضحت المديرة التنفيذية لبرنامج ومنتدى شبابنا -لمى آل غالب- أن المنتدى يأتي كختام لبرامج شبابنا التوعوية، التي أقيمت في 6 محافظات في منطقة مكة للمكرمة، بهدف تمكين الشباب من خلال التوعية، مبينة أن التذاكر تباع بأسعار رمزية في فيرجن، في رد سي مول، وروشان مول، ومطعم شوبك.


قد يعجبك ايضاً

شاهد.. الملك سلمان يعقد جلسة مباحثات مع أمير الكويت