أمين المدينة المنورة يتفقد المشاريع التنمويّة في المنطقة

أمين المدينة المنورة يتفقد المشاريع التنمويّة في المنطقة

الساعة 3:29 مساءً
- ‎فيأخبار 13 منطقة
1315
0
طباعة
أمين منطقة المدينة المنورة الدكتور خالد بن عبدالقادر طاهر

  ......       

قام أمين منطقة المدينة المنورة -الدكتور خالد بن عبدالقادر طاهر أمس- الإثنين بجولة تفقديّة لعدد من المشاريع التنمويّة بالمدينة المنوّرة، يرافقه مدير إدارة الدراسات والأشراف بالأمانة المهندس عدنان السيد وعدد من المهندسين المشرفين على المشاريع.

وقال المتحدث الرسمي بأمانة منطقة المدينة المنورة -المهندس عايد بن حسين البليهشي- إن جولة معاليه شملت مشاريع السفلتة والأرصفة والإنارة في كلّ من مخطط طيبة ومخطط الأمير تركي وحي العزيزية ت6، وحي الوسيعة وبئر الخاتم، إضافة إلى متابعة استكمال مشروع نفق أبوبكر الصديق (طريق سلطانة تقاطع طريق الأمير عبدالمجيد)، بعد توقفه بسبب وجود مياه جوفية، والتي تمت معالجتها.
وأضاف : سيتم الانتهاء من المشروع وفق المدة الزمنية المقررة. موضحاً أن أمين المنطقة اجتمع أيضاً بعدد من المهندسين المشرفين على مواقع المشاريع، والذين يصنفون من الكفاءات الوطنيّة الشابّة.
وأشار البليهشي إلى أن الأمين أوصى المهندسين بمتابعة المشاريع والتأكد من إنهاء المشروع، وفق الشروط والمقاييس المنصوص عليها في العقد، مع الالتزام بالبرنامج الزمنيّ المعتمد مسبقاً.
وقال البليهشي بأن الأمين أكّد على ضرورة الإتقان والإخلاص بالعمل، خلال إشرافهم على المشاريع، منوهاً بأنهم حظوا بشرف خدمة المدينة المنورة.

وفي سياق متصل، وجّه أمين منطقة المدينة المنورة بإعطاء البلديات الداخلية كامل الصلاحيات والإمكانات والدعم من المعدات لتهذيب الأحياء السكنيّة وإزالة المخلفات مجهولة المصدر، مؤكداً على ضرورة المحافظة على نظافة الأحياء وإزالة كل ما يشوّه المنظر العام.
ودعا طاهر كل أهالي المدينة المنوّرة بالتواصل مع عمليات الأمانة عند وجود أية مخالفات تخصّ الأمانة لإزالتها وفق الإجراءات المتبعة.


قد يعجبك ايضاً

شاهد .. تشريف خادم الحرمين حفل البحرين الكبير في قصر الصخير