أنباء عن استغناء أندية كبرى عن بعض نجومها الفترة المقبلة

أنباء عن استغناء أندية كبرى عن بعض نجومها الفترة المقبلة

الساعة 10:12 صباحًا
- ‎فيالرياضة
955
4
طباعة
2

  ......       

تواردت أنباء في اليومين الماضيين عن إمكانية استغناء الأندية الكبيرة عن بعض نجومها سواء لعدم الحاجة أو لتدهور الحالة المالية بالنادي.

ويأتي في مقدمة الأسماء الكابتن “ياسر القحطاني” لاعب نادي الهلال، والذي انهالت عليه العروض المغرية، حيث تلقى الهلال عروضاً من قطر ومن نادي إماراتي، وثالث شفهياً أهلاوياً من خلال اتصالات دارت بين إدارتي الناديين.

وعلى الجانب الآخر، يعيش “أسامة المولد” لاعب نادي الاتحاد أياماً صعبة مع ناديه، فاللاعب يرغب بالبقاء ولكن إدارة النادي لم تفِ بوعودها بتلبية مطالبه المادية، ومن المحتمل مغادرته للنادي خاصة أنه من المتوقع أن يصل مبلغ التعاقد معه أكثر من 45 مليون ريال، حيث إن أندية العاصمة كلها بحاجة إلى مدافع بقيمة “المولد” لما يعانونه من أزمة في متوسط الدفاع.

الجانب الشبابي ليس بعيداً عن هذا المشهد؛ فاللاعب “عبدالله شهيل” يشكل عبئاً مالياً كبيراً على نادي الشبابي، حيث يصل راتبه الشهري إلى 450 ألف ريال، مع العلم أن المدير الفني بفريق الشباب “ميشيل برودوم” لا يعتمد عليه كثيراً، بالاضافة إلى عدم انضباطية اللاعب، ومن المحتمل أن يتم بيع عقده قبيل انتهاء فترة التسجيل الأولى.


قد يعجبك ايضاً

#شابيكوينسي يكشف عن أول تعاقداته بعد الكارثة الجوية

المواطن ــ أبوبكر حامد  تعاقد نادي شابيكونيسي البرازيلي