إخماد حريق نشب بمستودع مواد بناء شرق جدة

إخماد حريق نشب بمستودع مواد بناء شرق جدة

الساعة 10:15 مساءً
- ‎فيحوادث
410
0
طباعة
DSC_9351

  ......       

أخمدت فرق الدفاع المدني فجر اليوم حريقاً نشب بمستودع لمواد البناء جنوب شرق محافظة جدة.
وقال الناطق الإعلامي بمديرية الدفاع المدني بمنطقة مكة المكرمة العقيد سعيد سرحان إنه في وقت متأخر من صباح اليوم شب حريق في مستودع لمواد البناء تقدر مساحته بـ600م2 جنوب شرق محافظة جدة، وفور تلقي عمليات الدفاع المدني بجدة البلاغ تم تحريك فرق إطفاء وإنقاذ ومعدات مساندة بكامل تجهيزاتها الفنية مع تمرير البلاغ لجميع الجهات المعنية.

وبين سرحان أنه عند الوصول باشرت الفرق عملها في إخماد الحريق ومحاصرته في مساحة تقدر بــ42م2 من المساحة الإجمالية للمستودع، وعملت على إنهاء الحادث دون أن تتضرر بقية محتويات المستودع من آثار الحريق.
وأوضح سرحان أنه لم يتم تسجيل أي إصابات ناتجة عن الحادث، ومن خلال المعاينة الشاملة من قبل المختصين في التحقيق تم العثور على معدات لحام في منطقة بداية الحريق، وتبين أن سبب نشوب الحريق يعود لأعمال لحام، كما تم ضبط مخالفة حالة سجلت على المالك، وأعد محضر مع مندوب أمانة جدة لتتولى ما يخصها من إجراءات.
من جانبه أهاب مدير الدفاع المدني بمحافظة جدة العميد سالم المطرفي بكافة الإخوة المواطنين التبليغ عن أي مستودعات داخل الأحياء، موضحاً أن الجهات المعنية بإدارة جدة ستتولى الإجراءات النظامية للتعامل مع جميع المخالفات بهذا الخصوص.

DSC_9370

 

DSC_9388

 

 


قد يعجبك ايضاً

9 قتلى و25 مفقودا في حريق حفلة موسيقية بكاليفورنيا

المواطن – وكالات قالت وسائل إعلام أمريكية إن