إسلام 104 بحفر الباطن في رمضان

إسلام 104 بحفر الباطن في رمضان

الساعة 9:37 مساءً
- ‎فيأخبار 13 منطقة
395
0
طباعة
wrfvgdsxfvdszfrdcrythfgfv

  ......       

أعلن المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات في محافظة حفر الباطن عن إسلام 104 أشخاص منذ بداية شهر رمضان المبارك وحتى اليوم وذلك بفضل الله ثم بفضل البرامج الدعوية والدينية التي ينظمها المكتب للجاليات.
وقال رئيس مجلس إدارة المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات في حفر الباطن الشيخ سبتي العنزي إن المكتب قام بتعريف من اشهروا إسلامهم بمبادئ وقيم الدين الإسلامي الحنيف لاسيما الذي أسلموا في رمضان موضحاً أن المكتب يفتح أبوابه للراغبين في التعرف على الإسلام ويوفر لهم المواد الدعوية بأكثر من لغة.
وأشار إلى أن المكتب الدعوي في محافظة حفر الباطن يقيم خلال شهر رمضان مخيمات للإفطار في 10 مواقع تشمل حفر الباطن والقيصومة .
وبين أنه تم تنظيم 10 لقاءات للدروس الدينية في فرع صناعية حفر الباطن لأول مره ولقاءين في القيصومة لاستهداف أكبر شريحة ممكنة من المقيمين من أجل إيصال الأنشطة والبرامج الدعوية التي يقيمها المكتب لدعوه غير المسلمين إلى الإسلام بمختلف الجنسيات علاوة على تصحيح بعض المفاهيم والمعتقدات الخاطئة لدى الجاليات المسلمة.
كما بين الشيخ سبتي أن المكتب أٌقام مسابقة رمضانية وزع منها 10 ألاف نسخة , إضافة إلى مسابقة حفظ ثلاثة أجزاء من القران الكريم للجاليات والمسلمين الجدد ليتم عقد الاختبار في
نهاية شهر رمضان المبارك .


قد يعجبك ايضاً

#عاجل .. بأمر الملك .. تمديد خدمة الأعضاء المتفرغين في اللجنة الدائمة للفتوى

المواطن – واس صدر أمر خادم الحرمين الشريفين