اتحاد القدم يجري قرعة دوري عبد اللطيف جميل وركاء

اتحاد القدم يجري قرعة دوري عبد اللطيف جميل وركاء

الساعة 8:54 مساءً
- ‎فيالرياضة
315
0
طباعة
fyhnvhgb

  ......       

أقيمت اليوم مراسم قرعة دوري عبداللطيف جميل للمحترفين ودوري ركاء لأندية الدرجة الأولى للموسم الرياضي 1434- 1435 هـ ، وذلك في القاعة الكبرى بمجمع الأمير فيصل بن فهد الأولمبي بالرياض.
وأدار مراسم القرعة نائب رئيس لجنة المسابقات بالاتحاد العربي السعودي لكرة القدم والمدير لتنفيذي لدوري ركاء أحمد العقيل.
كما أجريت قرعة كأس السوبر يوم 17 أغسطس بين الفتح بطل الدوري والاتحاد بطل كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال ، حيث ستقام المباراة على ملعب نادي الاتحاد.
وقسمت الفرق الـ14 المشاركة في دوري عبداللطيف جميل إلى أربعة مستويات , الأول الفتح والهلال والشباب , والثاني النصر والأهلي والاتفاق , والثالث الرائد والاتحاد ونجران والشعلة , فيما ضم المستوى الرابع فرق التعاون والنهضة والفيصلي والعروبة .
وسيلتقي في الجولة الأولى لدوري عبداللطيف جميل الفتح مع التعاون ،ويستضيف الهلال نظيره العروبة ،ويلتقي الشباب مع الاتحاد ويحل الرائد ضيفاً على الاتفاق ، ويتواجه النصر ونجران ، ويستضيف الأهلي نظيره الفيصلي ويحل النهضة ضيفاً على الشعلة .
وبالنسبة لدوري ركاء فقد قسمت الفرق الـ16 إلى أربعة مستويات ضم الأول فرق هجر والرياض والوحدة والخليج وجاءت فرق القادسية وأبها والطائي وحطين في المستوى الثاني وفي المستوى الثالث فرق الأنصار والباطن والوطني والحزم فيما ضم المستوى الرابع فرق أحد والكوكب والدرعية والجيل.
ويلتقي في الجولة الأولى الكوكب وهجر والرياض مع الجيل وأحد مع الوحدة والدرعية مع الخليج والوطني والقادسية كما يلتقي أبها والحزم وحطين مع الباطن والطائي والأنصار .


قد يعجبك ايضاً

التعاون يتغلب على الخليج بهدف دون رد في دوري المحترفين

المواطن –  الرياض تغلب فريق التعاون على نظيره