اتفاقية لتدريب وتطوير اللاعبين والتعاقد معهم داخلياً وخارجياً

اتفاقية لتدريب وتطوير اللاعبين والتعاقد معهم داخلياً وخارجياً

الساعة 9:28 مساءً
- ‎فيالرياضة
530
0
طباعة
wrgbfgyb

  ......       

أبرم الكابتن خميس محمد الزهراني -الرئيس التنفيذي لشركة التطوير الرياضي- وفهد باقديم -وكيل أعمال اللاعبين المعتمد من فيفا- اتفاقية شراكة، تتمحور حول تدريب وتطوير اللاعبين وإبرام وإدارة التعاقدات داخلياً وخارجياً.

وكشف الكابتن خميس محمد الزهراني، أن التطوير الرياضي أبرمت اتفاقية شراكة مع فهد باقديم تقوم خلالها بتدريب وتطوير اللاعبين وتقديم الاستشارات والاستثمار المالي إلى جانب تنظيم المعسكرات الخارجية.

وأوكلت الاتفاقية مهمة إدارة التعاقدات إلى فهد باقديم، بهدف توسيع مجال العمل داخلياً وخارجياً وفق خطة استراتيجية ومالية واضحة.

وأضاف الزهراني أن الاتفاقية تأتي ضمن سعي التطوير الرياضي ورؤيتها لأهمية الرياضية وفوائدها ودورها في الارتقاء بالأبدان والعقول والمساهمة بشكل فاعل في التنمية، مبيناً أن أنشطة التطوير الرياضي تتمحور حول الدورات التدريبية والمعسكرات والعلاج الطبيعي بالخارج وإدارة المنشآت، ووكالة المدربين، واللاعبين، والدبلومة الدولية، والأيزو الرياضي، وإدارة الفرق الرياضية، وتقديم الاستشارات الرياضية، وإعداد خطط واستراتيجيات للقطاعات الرياضية، وتدعيم الوسط الرياضي بالكفاءات المؤهلة لقيادة الحركة الرياضية إلى جانب عرض البرامج التي تسهم في زيادة احترافية الرياضيين وتقديم الدورات التدريبية والتطويرية لكل شرائح المنظومة الرياضية.


قد يعجبك ايضاً

“التخصصات الصحية” توقع اتفاقية لإنشاء أكاديميات لتدريب وتخريج أطباء أسرة

المواطن – الرياض أبرمت الهيئة السعودية للتخصصات الصحية،