استحداث مدرستين للبنين والبنات بقرية صهدة بالليث

استحداث مدرستين للبنين والبنات بقرية صهدة بالليث

الساعة 12:59 مساءً
- ‎فيأخبار 13 منطقة
595
0
طباعة
2

  ......       

وافق وزير التربية والتعليم الأمير فيصل بن عبدالله بن محمد آل سعود على اعتماد استحداث مدرستين جديدتين للبنين والبنات بقرية صهدة بمحافظة الليث.

وقال مدير إدارة التربية والتعليم بمحافظة الليث مرعي بن محمد البركاتي, إن الدراسة ستبدأ في المدرستين مع انطلاقة العام الدراسي المقبل 1434هـ / 1435هـ، وذلك تطبيقاً لضوابط اللجنة العليا لسياسة التعليم لاستحداث المدارس الجديدة، وبعد دراسة مستفيضة من قبل قسم التخطيط المدرسي بالإدارة.

وأشاد مدير تعليم الليث بدعم وزير التربية والتعليم والنواب وكافة قيادات الوزارة، وحرصهم على النهوض بالحركة التربوية والتعليمية على مستوى المحافظة، مشيراً إلى أن المدرستين ستسهمان في انتشار التعليم في كافة قرى المحافظة، وحل كثير من الصعوبات التي كانت تواجه الأهالي أثناء تعليمهم لأبنائهم وبناتهم في القرى النائية، لافتاً إلى أن عدد المستفيدين من المدرستين يبلغ نحو 214 طالباً وطالبة.

ووجه البركاتي أقسام الأجور والتجهيزات المدرسية والمستودعات وشؤون المباني والصيانة، إلى استكمال إجراءات استئجار مبنيين، والتأكد من صلاحيتهما للدراسة، والعمل على تأمين الأثاث المدرسي اللازم مبكراً، ولاسيما الطاولات والكراسي والسبورات والوسائل التعليمية، بالإضافة إلى المقررات الدراسية؛ لضمان بداية جادة مع انطلاقة العام الدراسي المقبل.


قد يعجبك ايضاً

‏⁧‫#عاجل‬⁩ .. قياس يعلن نتائج اختبار القدرات للبنين والبنات .. هنا الرابط

المواطن – شريف النشمي – الرياض أعلن المركز