افتتاح البطولة الرمضانيّة الثالثة ونور يتكفل بجائزة أفضل لاعب لكل مباراة

افتتاح البطولة الرمضانيّة الثالثة ونور يتكفل بجائزة أفضل لاعب لكل مباراة

الساعة 4:19 مساءً
- ‎فيالرياضة
1115
0
طباعة
4

  ......       

افتتحت مساء أمس الجمعة المؤسسة الخيرية لرعاية الأيتام في قاعة فندق مداريم كراون مراسم قرعة بطولة النخبة الرمضانية الثالثة للأيتام المشمولين بالمؤسسة لرعاية الأيتام على مستوى المملكة.

وشارك بالحضور نائب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم ورئيس رابطة دوري المحترفين -الأستاذ محمد النويصر- وعدد من الشخصيات الرياضية والإعلامية البارزة والكباتن صالح المطلق وسعيد العويران.

واشتمل الحفل الخطابي على كلمة لمدير إدارة الإسكان وشؤون الأبناء بالمؤسسة والمشرف العام على البطولة -الأستاذ ثامر بن عبدالله المرشود- عبّر فيها عن شكره وامتنانه باسمه واسم منسوبي المؤسسة وأبنائها لكل من حضر ودعم البطولة لتحقيق أهدافها، في خلق منافسة شريفة بين أبناء المؤسسة وزيادة أواصر الأخوّة والمحبة بين الأبناء من جميع مناطق المملكة.

من جهته، كشف الأستاذ محمد النويصر عن مفاجأة حول انضمام أفضل خمسة لاعبين في البطولة إلى منتخب دوري ركاء، كبداية لإبراز موهبتهم ومنحهم الفرصة حتى يتم الاستفادة منهم في أندية دوري جميل.

وأشاد النويصر بالكوادر الشابة التي أبدعت في تقديم وتنظيم الحفل بصورة رائعة، مبدياً فخره أنه بين إخوانه، شاكراً لهم دعوته.

ونوّه النويصر أن ما تحمله هذه البطولة من أجمل صور التآخي والتلاحم، هو ما يفرض علينا دعم مثل هذه البطولات المميزة بالحضور، وتفعيل دورها لتؤدي رسالتها السامية، موضحاً أن الرئاسة العامّة لرعاية الشباب والاتحاد السعودي لا يدخرون جهداً أو وقتاً في سبيل دعمهم لمثل هذه البطولات.

وفي لحظة -تفاعل معها الحضور والجمهور- قدم اللاعب الدولي السابق سعيد العويران -يرافقه الأستاذ منصور الجبرتي مشرف اللجنة الفنية للبطولة- كأس البطولة للمنصة، وسط أجواء حماسية رائعة.

وعلى صعيد متصل، تمّت مراسم قرعة البطولة، التي ستبدأ مبارياتها اعتباراً من اليوم على ملعب جامعة الأمام الرئيسي، بواقع مباراتين يومياً؛ حيث تم تقسيم فرق المناطق إلى ثلاث مجموعات؛ حيث ضمت المجموعة الأولى كلّاً من حائل، المدينة المنورة، والرياض 2، بينما ضمّت المجموعة الثانية كلّاً من؛ القصيم، أبها، وجدة، أما المجموعة الثالثة، فضمت كلّاً من مكة المكرمة، الدمام والرياض 1.

وبعد مراسم القرعة، انطلق أوبريت إنشاديّ للمنشدين؛ فايز سفر، عبدالكريم اليحيى، محمد الجاسر ومحمد عبدالرزاق، برؤية وإخراج فني للأستاذ بكر عبدالسلام، حيث يحكي الأوبريت عدداً من اللوحات، ما بين رثاء لأسماء شاركت في البطولة السابقة واختارهم الله قبل بداية هذه البطولة،’ ولوحات تحفيزية للاعبين، ولقطات للبطولة السابقة، وأيضا استعراض عدد من الأبناء المبتعثين، والذين حققوا نجاحات مختلفة في حياتهم الدراسية والعملية، واستعراض لعدد من الأبناء المتزوجين حديثاً، والذين تمكنوا من تكوين أسر وأصبحوا آباء وقادة لإخوانهم الأيتام، تلا ذلك أخذ صور جماعية مع الضيوف في حفل العشاء.

وفي بادرة غير مستغربة من لاعب نادي النصر -الكابتن محمد نور- أعلن عن تكفّله بجائزة أفضل لاعب في كل مباراة، حيث تضاف هذه المبادرة لمبادرات نور الخيرية.
3

2

5


قد يعجبك ايضاً

سبب صعود “كهربا” للمدرجات بعد هدفه في مباراة #الاتحاد_الاتفاق

  المواطن ــ أبوبكر حامد  صعد محمود كهربا