الأمن العام يفوز بخماسية على الخاصّ والأمانة يتخطى الشؤون الصحية

الأمن العام يفوز بخماسية على الخاصّ والأمانة يتخطى الشؤون الصحية

الساعة 3:06 مساءً
- ‎فيالرياضة
1420
0
طباعة
2

  ......       

تابع فريق الأمن العام مسلسل انتصاراته المتتالية، بفوزه مساء أمس على فريق الأمن الخاص بخمسة أهداف مقابل هدف يتيم في بطولة دوري الإدارات الحكومية على ملعب جامعة الملك خالد في مدينة أبها برعاية “المواطن”.

وانطلق اللقاء بحماسة كبيرة من أفراد الفريقين، ما صنع كثيراً من الفرص الضائعة من الجانبين، حيث اتسم الربع الأول من الشوط بفتح اللعب على الأجنحة والعمق بمتابعة مستمرة من مدربي اللقاء.

وفي الدقيقة العشرين من عمر الشوط الأول، أحرز لاعب فريق الأمن العام عبدالله البشري الهدف الأول في المباراة، ليجري بعدها الأمن الخاص تغييره الأول، بخروج محمد علي ودخول حمد الشهري، واستمرت المداولات بين الفريقين إلى نهاية الشوط الأول من المباراة دون مستجدات.

وفي الدقيقة السادسة من انطلاق الشوط الثاني، تمكن فريق الأمن العام من تعزيز فارق الأهداف بهدف ثانٍ عن طريق اللاعب عبدالله البشري، ويسيطر بعدها الأمن العام على أحداث هذا الشوط بشكل كبير، ما مكنه من إحراز الهدف الثالث عن طريق نفس اللاعب المتألق عبدالله البشري في الدقيقة الخامسة عشرة، وبعدها بدقيقتين زاد هادي مشاري من رصيد أهداف الأمن العام.

وحاول مدرب الأمن الخاص الرجوع لأجواء المباراة عبر إشراكه اللاعب أحمد عبدالرحمن مكان مريع عسيري، إلا أن الفارق الكبير في النتيجة حال دون رجوع الحماس والقتالية للاعبي الأمن الخاص، حيث استمر فريق الأمن العام في فرض هيمنته على اللعب مدعوماً بتفوقه في نتيجة مجريات المباراة، حيث أحكم سيطرته بالكامل على بقية الشوط عقب إحداث تبديلاته الأخيرة؛ حيث دخل كلّ من علي البارقي وعبدالرحمن القحطاني مكان علي موسى وأحمد ظافر.

وفي الربع الأخير من الشوط الثاني قام مدرب فريق الأمن الخاص بتغييره الأخير بدخول علي الزهراني وخروج عبدالعزيز القحطاني، استطاع عقبها فريق الأمن الخاص من تسجيل الهدف الأول عن طريق اللاعب علي سعيد، ولكن هذا الهدف لم يشفع له؛ حيث كانت كلمة الفصل والأخيرة في المباراة للأمن العام عبر لاعبه هادي مشاري، ليعلن بعدها حكم المباراة نهايتها بتقدم كبير لصالح فريق الأمن العام بخمسة أهداف مقابل هدف وحيد للأمن الخاص.

أما اللقاء الثاني، فقد جمع فريقي الأمانة والشؤون الصحية، وقد قاد المباراة الحكم ممدوح عسيري ومساعده عبدالرحمن البشري ومراقب المباراة أحمد التوم.

وفاجأ فريق الأمانة خصمه بهدف مبكر في الدقيقة الثالثة، عن طريق اللاعب علي ثامر؛ ليأتي الردّ بعد هذا الهدف بدقيقة واحدة؛ حيث تمكن عبدالله المالكي من إحراز هدف التعادل للشؤون الصحية، تلاه محاولات مستميتة من كلا الطرفين للسيطرة على مجريات الشوط الأول، وفي الدقيقة الثامنة والعشرين، أجرى فريق الأمانة تبديلاً بدخول سامي الزامل وخروج عبدالله أبودوس.

واستمرت المداولات بين الفريقين، إلى أن جاءت الدقيقة التاسعة والعشرون، ليحقق فريق الشؤون الصحية هدف التقدم عن طريق لاعبه هشام العمري، بعدها أجرى فريق الأمانة تغييراً بدخول أحمد عبدالرحمن مكان أحمد السيد؛ ما عزز من أداء الفريق الذي استطاع بأدائه الجماعي الوصول إلى مرمى الصحية في الدقيقة الأخيرة من عمر الشوط وتحقيق هدف التعادل عن طريق اللاعب علي ثامر.

وقبل نهاية الشوط الأول، استطاع لاعب فريق الشؤون الصحية -سعد مبارك- تسجيل الهدف الثالث من كرة ثابتة استقرت في شباك مرمى الأمانة، لتنتهي بذلك أحداث هذا الشوط.

وفي الشوط الثاني، جرت الرياح بما يشتهي فريق الأمانة؛ حيث عزز من فارق النتيجة من ركلة جزاء في بداية الشوط نفذّها سلطان ناصر، وهدفاً رابعاً من كرة ثابتة لعبها سعد مبارك، واضعاً بذلك فريق الشؤون الصحية في عنق الزجاجة أمام هذه النتيجة.

بعد ذلك قام مدرب فريق الأمانة بإجراء تكتيكي؛ لتفادي أية مفاجآت قد تحدث بقية عمر المباراة، وأدخل اللاعب نايف مرزوقي مكان وليد عروي، ومن تسديدة قوية عن طريق لاعب الأمانة علي ثامر حقق الهدف الخامس، الأخير في المباراة، ليطلق بعدها حكم المباراة صفارة النهاية، معلناً فوز فريق الأمانة بخمسة أهداف مقابل ثلاثة للشؤون الصحية.
IMG-20130720-WA0016

IMG-20130720-WA0014

IMG-20130720-WA0013

IMG-20130720-WA0007

IMG-20130720-WA0012

IMG-20130720-WA0008

IMG-20130720-WA0010

IMG-20130720-WA0011

IMG-20130720-WA0005

IMG-20130720-WA0004

IMG-20130720-WA0003

3


قد يعجبك ايضاً

القبض على ثلاثيني قتل مواطناً في طريف بطلق ناري

المواطن – شريف النشمي – طريف توفي مواطن