البلطان ينوي إتمام شكواه ضد القرشي والأحمدي في شرطة جدة

البلطان ينوي إتمام شكواه ضد القرشي والأحمدي في شرطة جدة

الساعة 11:24 مساءً
- ‎فيالرياضة
1425
2
طباعة
jhgjhghjgh

  ......       

قالت مصادر مطلعة إن رئيس نادي الشباب، خالد البلطان، ينوي إتمام شكواه تجاه الصحفي الرياضي بصحيفة “عكاظ” سالم الأحمدي، والكاتب بالصحيفة ذاتها سامي القرشي، في شرطة جدة، وذلك بعد حفظ شرطة الرياض لدعواه ضدهما، بحجة عدم الاختصاص المكاني- إذ يلزم القانون المدعي برفع دعواه في محل إقامة المدعى عليه-، حيث إن مكان إقامة المدعى عليهما مدينة حدة.
وكان البلطان، تقدم بشكاوى لشرطة الرياض، ضد الأحمدي والقرشي، إضافة إلى الكاتب محمد العنزي، على خلفية تغريدات في موقع “تويتر”، اعتبرها الأول مسيئة له، وللنادي الذي يترأسه.
من جانبه، شن سامي القرشي هجوماً على بعض زملائه الإعلاميين الذين لم يكن لهم موقف من الدعوى، أو الذين رأوا أن الحق مع البلطان وقال مغرداً: “واضح أن الشحاذة والتكتلات ألقت بظلالها على ردة فعل الإعلاميين تجاه الشكاوى ضد زملائهم، فين كبار الإعلاميين، فين ضيوف المنابر، لا تصدقوهم جبناء”.
وأضاف القرشي في تغريدة أخرى: “حال البعض مع شكاوى زملائهم، واحد قلب مرشداً اجتماعياً، واحد صار سياسياً، واحد مراقباً لأسعار الخضار، وواحد يناقش أسباب جودة البن البرازيلي، جبناء منتفعون”.
من جهته ألمح سالم الأحمدي إلى أن تدخل شخصية كبيرة- لم يذكر اسمها- كان له دور في تطبيق القانون، ضد فساد شرطة الرياض-بحسبه-، قبل أن ينضم إلى القرشي مهاجماً زملاءه المحايدين منهم، ومن وجد أن الحق مع المدعي لا معهم.
وأعلن القرشي والأحمدي توكيلهما لمحامٍ لرفع دعوى ضد خالد البلطان.


قد يعجبك ايضاً

#وظيفة شاغرة بشركة طيران الخليج في #جدة

المواطن- خالد الأحمد أعلنت شركة شركة طيران الخليج،