التشغيل التجريبي لدار ملاحظة حائل الاجتماعية بتكلفة 46 مليون ريال

التشغيل التجريبي لدار ملاحظة حائل الاجتماعية بتكلفة 46 مليون ريال

الساعة 12:45 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم
590
1
طباعة
jfhvhjvhj

  ......       

أعلن مدير عام الشؤون الاجتماعية بحائل سالم بن عبد الكريم السبهان أنه تم نقل دار ملاحظة حائل الاجتماعية إلى مبناها الجديد في حي الخزامى، وتم التشغيل التجريبي بتكلفة تزيد على 46 مليون ريال على مساحة إجمالية تقدر بـ22 ألف متر مربع.
وأوضح السبهان أن الافتتاح سيكون قريباً، مبيناً أن المبنى وفرت فيه كل متطلبات العمل والتجهيزات التقنية العالية من أحدث الأجنحة والمهاجع على حسب الأعمار، إضافة إلى توفير المكاتب الإدارية وغرف للأمن والحراسات ومدرسة تعليمية وورش عمل وتدريب وتأهيل.
وأكد أن مبنى دار الملاحظة الاجتماعية الجديد يعطي إضافة فاعلة سيكون لها أثر إيجابي على سلوكيات وانضباط النزلاء، ما سينعكس على سير المؤسسة الاجتماعية الإصلاحية.
ونوه السبهان بما تقدمه القيادة المخلصة من دعم غير محدود للقطاع الاجتماعي وإنجاز المشاريع الاجتماعية التي تتوافر فيها جميع المتطلبات التي تتواكب مع معطيات المرحلة، مشيداً بجهود ودعم أمير منطقة حائل ونائبه ووكيل الإمارة.
وأوضح مدير عام الشؤون الاجتماعية بحائل أن الوزارة تدرك قيمة المرحلة التي تتطلب التحرك نحو احتياجات اجتماعية فاعلة يقودها الوزير الدكتور يوسف العثيمين ووكلاء الوزارة والمساعدون بهدف النهوض بالمجال الاجتماعي، ووضع الأفكار والتطلعات في تطويره ليكون امتداداً لهذه النجاحات.
وقال السبهان خلال رعايته ختام الأنشطة الصيفية الرمضانية في دار ملاحظة حائل الاجتماعية الجديدة بحضور عدد من المسؤولين أول أمس إن البرامج الاجتماعية التي وضعتها الوزارة كان لها فعالية رائعة تجلت حتى في سلوكيات النزلاء من الأحداث، مؤكداً أن الشراكة الفاعلة مع الجهات ممثلة في نادي الطائي كان لها إضافة معنوية كبيرة.
من جهته أكد مدير دار الملاحظة الاجتماعية بحائل حمود الهديرس أن هذه البرامج الاجتماعية تعد العنصر الفعال في مفهوم التنمية الاجتماعية، ومن هذا الأساس كان هناك حاجة ماسة إلى وضع البرامج الفاعلة لتنمية قدراتهم في هذه المؤسسة الإصلاحية.
وأكد أن المبنى الجديد سيكون له دور كبير في مفهوم العمل الاجتماعي، مما نتطلع بأن نسهم في بناء الحدث وخروجه عضواً صالحاً في مجتمعه.
وتم تكريم النزلاء المتميزين في الأنشطة التي تجلت فيها قدراتهم وإبداعاتهم المهارية والمهنية، كما شهد اللقاء النهائي في ختام النشاط الرياضي.

jyhvjhvjhb

 

ggjugjgjg


قد يعجبك ايضاً

حدث نادر.. رصد ورم بحفرية عمرها 255 مليون عام

في حدث نادر، صادف علماء يفحصون عظام الفك