“متعاونة” تكشف تورط أثيوبي في إجهاض الحوامل مقابل 1500 ريال!

“متعاونة” تكشف تورط أثيوبي في إجهاض الحوامل مقابل 1500 ريال!

الساعة 1:32 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم
965
5
طباعة
ضبط

  ......       

تمكنت هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر في جدة من الإيقاع بأثيوبي يقوم بإجهاض الأجنة ويتخذ من شقته عيادة يستقبل بها النساء وتساعده في ذلك زوجته .

وكانت معلومات وردت للهيئة عن وجود شخص بحي الفيصلية بجدة يتخذ من شقتة عيادة لإجهاض الأجنة للنساء من مجهولات الهوية من جميع الجنسيات، واللاتي حملن عبر علاقات محرمة، وتقوم زوجته بمشاركته، وذلك عبر التنسيق مع الراغبات في الإجهاض عبر جوالها الذي كان أول الخيوط التي أدت للقبض عليهما .

وتشير المعلومات إلى أنه تم الاتصال على الزوجة من قبل إحدى المتعاونات وأخبرتها بأنها حصلت على رقمها من إحدى صديقاتها، وإنها حالياً حامل وتريد إسقاط جنينها، فسألتها عن فترة حملها فردت بأنها حامل منذ شهر ونصف الشهر، فطلبت منها مبلغ ألف وخمسمائة ريال، وحددت لها الزمان والمكان وأخبرتها بأن زوجها الطبيب سوف يحضر لها ويستلم منها جزء من المبلغ وبعدها يقوم باصطحابها للعيادة داخل شقته .

وجرى بالفعل الاتفاق وفي الوقت المحدد خرج الطبيب المزعوم من شقته وذهب إلى المكان المتفق عليه واتصل على المرأة الراغبة في الإجهاض، لكي يقوم باستلام المبلغ، ومن ثم اصطحابها فتم القبض عليه.

وبالانتقال إلى منزله تبين أن الشقة مجهزة بمجموعة من الأدوات الطبية ومجموعة من الحقن الخاصة بالإجهاض، بالإضافة إلى مجموعة من الحبوب والأدوية والأغراض الطبية، وصور للطبيب المزعوم، الذي تبين أنه سبق أن عمل فني تمريض في أحد المستشفيات الخاصه الشهيرة بجدة ويرتدي الزي الطبي ويقوم بتجهيز الأدوات والمقصات الطبية.

وعثر بحوزته على شهادات حسن سيرة لعمله بالمستشفى الخاص الذي كان يعمل به، فيما اتضح أنه يحمل درجة البكالوريوس في اللغة الإنجليزية، وشهادة دبلوم معتمدة في مجال التخدير الطبي، وشهادة تشير إلى عمله سابقاً مساعد طبيب تخدير وتجهيز غرف العمليات في المستشفى الخاص.

واعترف الأثيوبي بإجراء عدة عمليات إجهاض لمجهولات هوية, فيما تمت إحالته وزوجته إلى الجهات المختصة، تمهيداً لاستكمال التحقيق وإحالتهما إلى المحكمة.


قد يعجبك ايضاً

شاهد.. حريق مدمر بأكبر مصافي البترول في أوروبا

المواطن – وكالات  تصاعدت أعمدة من الدخان الكثيف