“الحضيف” يشعل تويتر بعد تغريدة عن خلافة عثمان بن عفان

“الحضيف” يشعل تويتر بعد تغريدة عن خلافة عثمان بن عفان

الساعة 5:35 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
4995
5
طباعة
image (15)

  ......       

أثارت تغريدة أطلقها الدكتور محمد الحضيف على موقع التواصل العالمي “تويتر” استهجان وغضب المئات من مستخدميه، والذين طالبوا بمحاسبته، بعد أن وصفوها بأنها تطاول وإساءة للخليفة والصحابي الجليل عثمان بن عفان، رضي الله عنه.

وكان “الحضيف” قد غرّد ردّاً على الداعية الإسلامي بدر العامر؛ حيث قال فيها “كما فعل عثمان رضي الله عنه.. سامحه الله. رفض التنازل لسارقي السلطة، وفتح على المسلمين باب التشبث بالسلطة إلى يوم الدين”.

فتحت تلك التغريدة جدلاً كبيراً بين المغرّدين، ما بين الرافضين والمستنكرين والمؤيدين عبر هاشتاق خاص بعنوان #الحضيف_يطعن_في_خلافة_عثمان_بن_عفان

فقال المغرد التركي العبدالوهاب: الحضيف -وإن لم يقصد الإساءة- فقد تناول الموضوع بصيغة عتب، لكنه يعاتب من؟! ذي النورين رضي الله عنه!!!

أما عبدالله بن سلطان فقال: أخطأ بكلامه عن الصحابي الجليل عثمان بن عفان، وعليه أن يتراجع عن ما قاله، كيف يتجرأ شخص على مقام الصحابه.

بينما قالت المغردة نجلاء، إن على المسلم أن يحفظ جوارحه من الخوض في أعراض المسلمين.. خاصة في رمضان.. فما بالك إن كان صحابياً جليلاً؟؟!!!

وبرّر “الحضيف” في تغريدته بقوله، إنني “قلت رداً على بدر العامر أن عثمان -رضي الله عنه- رفض التنازل عن السلطة، للذين يريدون ذلك بالقوة، رداً على من يريدون من الإخوان ذلك، باسم درء الفتنة”.


قد يعجبك ايضاً

رفع الحظر عن استيراد الحيوانات الحية من جنوب إفريقيا

المواطن – الرياض رفعت وزارة البيئة والمياه والزراعة،