“الزهراني” يتقدم برؤية لتطوير أعمال “العمد” باستخدام التقنية

“الزهراني” يتقدم برؤية لتطوير أعمال “العمد” باستخدام التقنية

الساعة 1:34 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم
2185
2
طباعة
عبدالعزيز بن حيد الزهراني

  ......       

تقدم عمدة حي مدائن الفهد الجنوبي عبدالعزيز بن حيد الزهراني إلى اللواء عبدالله القحطاني مدير شرطة جدة بمقترح إزاء تطوير أعمال العمد وفق بنود إجرائية تقوم على استخدام التقنية بهدف اختصار الوقت وتنظيم الإدارة.

وقال عمدة مدائن الفهد عبد العزيز الزهراني إنه تقدم بدراسة لكيفية تسهيل جميع الإمكانات للمواطنين والمقيمين والجهات المعنية للوصول إلى مبتغاها عن طريق هذه المراكز داخل الأحياء، التي تعمل على تحقيق نتائج أفضل في كل المجالات، خاصة المجال الأمني، حيث  ركزت دراسته- حسبما أكد- على الإجراءات الوقائية الاستباقية التي استفادت منها مراكز الشرطة في التصدي لبعض الجرائم، والحيلولة دون وقوعها، خاصة بعد تزايد العمران وعدد السكان.

وأكد الزهراني أن التطوير الأمني انبثق من رؤية خادم الحرمين الشريفين عندما أمر- حفظه الله- بتغيير جميع المباني المستأجرة في جميع مناطق المملكة بمبانٍ حكومية نموذجية، لمواكبة التقدم والازدهار الذي تنعم به بلادنا، وأن التقدم في جميع المجالات مرهون بالجانب الأمني، ليكون مواكباً ومسايراً لما يحدث من تطورات في باقي المجالات.

وأكد سمو أمير منطقة مكة المكرمة من خلال “ملتقى عمد الأحياء” رؤية خادم الحرمين الشريفين في التغيير والتطوير، ووضع إستراتيجيات مناسبة لتطوير مراكز العمد من خلال الدراسات الجادة والفاعلة التي تخدمها.


قد يعجبك ايضاً

‫#عاجل بث مباشر .. بدء أعمال القمة الخليجية الـ 37 في البحرين‬