السعودية للشحن الجوي تطلق خدمة “OK-2-KSA” على الإنترنت

السعودية للشحن الجوي تطلق خدمة “OK-2-KSA” على الإنترنت

الساعة 10:35 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
3025
0
طباعة
ƒƒSACCNEWLOGOS+

  ......       

أطلقت شركة الخطوط السعودية للشحن الجوي اليوم خدمة “OK-2-KSA” الجديدة على الإنترنت بهدف مساعدة العملاء في الحصول على الموافقات اللازمة لاستيراد خمسة أنواع من البضائع عن طريق الجو إلى المملكة، والتي ستتيح لعملاء الشركة أيضاً طلب الحصول على الموافقات من خلال شبكة الإنترنت لشحن السيارات والبضائع الخطرة، والسلع ذات القيمة العالية (الثمينة) وكذلك جثامين المتوفين.

وستتيح الخدمة طلب إثبات تسليم (POD) من خلال الإنترنت للشحنات التي يتم شحنها إلى المحطات الرئيسية للخطوط الجوية السعودية للشحن في المملكة حيث تحل خدمة “OK-2-KSA” محل عملية الحصول على الموافقات اليدوية من خلال (البريد الإلكتروني/ الفاكسات) المعمول بها حالياً لاستيراد الشحنات.

وستقوم السعودية للشحن كونها شركة متخصصة في نقل وإرسال البضائع إلى المملكة بالتعامل مع حالة “موافق للشحن” كما هو مطلوب من قبل السلطات المختصة فيما يخص الشحنات الواردة إلى عملائها في المملكة.

من جهته قال نائب الرئيس للشؤون التجارية بيتر شولتن: هذه الخدمة الجديدة تلبي متطلبات عملائنا من خلال التكنولوجيا المبتكرة ونحن نأمل أن تعمل هذه الخدمة الجديدة على تزويد العميل بالأدوات المناسبة لتعزيز أعمالهم وضمان عملية شحن سلسة وميسرة إلى المملكة العربية السعودية”.

يشار إلى أنه يمكن الوصول إلى خدمة OK-2-KSA من خلال موقع الشركة على شبكة الإنترنت: www.saudiacargo.com, بحيث تقدم شركة الخطوط السعودية للشحن خدماتها المجدولة على متن 15 طائرة شحن, بالإضافة إلى المساحات المتاحة على متن طائرات الركاب التابعة للخطوط الجوية السعودية البالغ عددها 145 طائرة، وتمتد شبكتها الحالية إلى 225 وجهة عالمية كما توفر السعودية للشحن حلولاً عملية وفعالة من حيث التكلفة لخدمات استئجار الطائرات التي تصل لمختلف دول العالم.


قد يعجبك ايضاً

تعرف على أسوأ 12 شعورًا في العالم

المواطن – وكالات قدم آلاف من مستخدمي موقع