الشمري: للإعلام الملتزم أهمية كبرى في دفع عجلة التنمية

الشمري: للإعلام الملتزم أهمية كبرى في دفع عجلة التنمية

الساعة 1:31 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم
605
0
طباعة
qegrdthbfv

  ......       

ثمن وكيل إمارة منطقة الباحة رئيس اللجنة الإشرافية للمركز الإعلامي الدكتور حامد بن مالح الشمرى الجهود الإعلامية التي بذلت خلال موسم الصيف من جميع العاملين في وسائل الإعلام المختلفة، متطلعاً إلى وصول الإعلاميين إلى درجة التميز من خلال التعاون والتواصل مع الجهات والمؤسسات الحكومية والخاصة على مدار العام، ومؤكداً أن للإعلام الهادف الملتزم أهمية كبرى في دفع عجلة التنمية باتجاهها الصحيح.
جاء ذلك خلال استقباله مدير المركز الإعلامي محمد بن صالح آل ناجم واطلاعه على تقرير المركز لموسم صيف هذا العام وإستراتيجيته للمرحلة المقبلة للظهور بما يتواكب مع مكانة المنطقة.
وأشاد الدكتور الشمرى بالدور الذي قام به المركز خلال الفترة الماضية، مؤكداً أن إمارة المنطقة لديها خطط طموحة لدعم العمل الصحافي والإعلامي بشكل عام من منطلق تقديرها للمؤسسات الإعلامية وإيمانها بدورها الريادي والأساسي الذي يسعى لتقدم ورقي المنطقة وإبراز شتى نواحي التنمية وما حظيت به من دعم وإنفاق بسخاء على مشاريع البنية التحتية والخدماتية في جميع المجالات.
من جهته عبر آل ناجم عن شكره وتقديره لأمير منطقة الباحة على دعمه ورعايته للمركز، مثمناً دور وكيل الإمارة الدكتور الشمري على متابعته وتوجيهاته الدائمة.


قد يعجبك ايضاً

#عاجل .. بأمر الملك .. تمديد خدمة الأعضاء المتفرغين في اللجنة الدائمة للفتوى

المواطن – واس صدر أمر خادم الحرمين الشريفين