الضمان يودع أكثر من 139 مليون ريال لمستفيدي برنامج الغذاء

الخميس ١٨ يوليو ٢٠١٣ الساعة ٢:١١ مساءً
الضمان يودع أكثر من 139 مليون ريال لمستفيدي برنامج الغذاء

أودعت وكالة الضمان الاجتماعي -بوزارة الشؤون الاجتماعية- مبلغ 139.380.371 ريالاً في حسابات المستفيدين والمستفيدات من الضمان الاجتماعي لأجل الغذاء لشهر رمضان الجاري لهذا العام 1434هـ.
أعلن ذلك مدير عام العلاقات العامة والإعلام الاجتماعي، الناطق الرسمي بالوزارة -خالد بن دخيل الله الثبيتي- مبيناً أن الأسر المستفيدة من برنامج المساعدات النقدية لأجل الغذاء يتفاوت عدد أفرادها ليصل إلى (15) فرداً، وفق ما نص عليه الأمر الملكي الكريم مؤخراً، وكذلك قرار وزير المالية، القاضي بتخصيص مبلغ أربعة مليارات وخمسمائة مليون ريال لتفعيل البرامج المساندة ودعمها.

وبين الثبيتي أن برنامج المساعدات النقدية لأجل الغذاء، هو أحد برامج الضمان الاجتماعي المساندة المنفذة حالياً، والمتمثلة في (برنامج المساعدات الضمانية، وبرنامج الدعم التكميلي، وبرنامج الفرش والتأثيث، وبرنامج المساعدات النقدية لأجل الحقيبة والزي المدرسي، وبرنامج تسديد جزء من فواتير الكهرباء، وبرنامج المساعدات النقدية لأجل الغذاء، وبرنامج المشاريع الإنتاجية).
وأفاد الثبيتي أن الإعلان شهرياً عن إيداع هذه المبالغ، يأتي تقديراً لاحتياج كثير من الأسر المستفيدة لهذه المساعدات وإشعاراً لها بذلك للمبادرة إلى الاستفادة منها.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • أبو راكان

    هل تعلم أن المساعده لا تتعد سبعون ريال.
    حسبي الله ونعم الوكيل.