المجالس الشبابية.. ضرورة لتطوير مناطق المملكة بسواعد أبنائها

المجالس الشبابية.. ضرورة لتطوير مناطق المملكة بسواعد أبنائها

الساعة 9:25 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم
805
0
طباعة
2

  ......       

طالب عدد من الشباب السعودي بتشكيل مجالس شبابية في مختلف مناطق المملكة، ليتمكنوا من المشاركة في تطوير مناطقهم ووضع بصماتهم في معالجة المشاكل، وتسهيل سبل التواصل بين المواطن وصناع القرار.

وأوضح أحد أعضاء مجلس شباب منطقة عسير لـ”المواطن” أن المجلس الذي اعتمده أمير عسير قبل فترة، يهدف إلى غرس القيم الوطنية في نفوس الشباب ومناقشة همومهم وتطلعاتهم بشكل حضاري ووضعها على طاولة النقاش لإيجاد الحلول المناسبة لها والعمل على إبراز المواهب الشابة، وفتح قنوات تواصل بين الشاب وصاحب القرار، إضافة إلى إشراك الشباب في العمل التنموي للمنطقة.

وبين أن منطقة الجوف شهدت أمس افتتاح الموقع الإلكتروني لـ”مجلس شباب المنطقة”، بحضور عدد من أعضاء اللجنة التأسيسية ورؤساء اللجان وعدد من شباب المنطقة.

وأوضح أن الموقع يشتمل على معلومات عن الهيكل التنظيمي لمجلس الشباب، رسالته، رؤيته، أهدافه ومجالاته، جديد الأخبار ومقاطع الفيديو الصادرة من اللجنة الإعلامية بالمجلس، إضافة إلى نظام تسجيل إلكتروني لعضويات المجلس لجميع اللجان.

وطالب عدد من شباب منطقة الحدود الشمالية بافتتاح مجلس يهتم بآرائهم وتطلعاتهم واعتماده من قبل إمارة المنطقة.

وقال عدد من شباب منطقة الحدود الشمالية لـ”المواطن” إن اعتماد مجلس الشباب بات أمراً ملحاً ليكونوا شُركاء في تقدم منطقتهم وتطورها وطرح الآراء والأفكار التي تساهم في وضع الحلول لبعض مكامن الخلل.


قد يعجبك ايضاً

تراجع طفيف للنفط متأثراً بإنتاج مناطق التصدير

المواطن – نت شهدت أسعار النفط تراجعاً طفيفاً،