بالصور.. تواصل فعاليات صيف محافظة بني حسن بمنتزه الأمير مشاري

بالصور.. تواصل فعاليات صيف محافظة بني حسن بمنتزه الأمير مشاري

الساعة 4:39 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
3155
0
طباعة
7_2363

  ......       

أقيم أمس الأحد عدد من الفعاليات التي تنظمها وزارة الثقافة والإعلام، ممثلة في وكالة الشؤون الثقافية، إدارة الأيام والأسابيع والمهرجانات الثقافية، التي تستضيفها المنطقة، وذلك بمنتزه الأمير مشاري بن سعود ضمن فعاليات صيف محافظة بني حسن.

حضر الفعاليات أمير منطقة الباحة الأمير مشاري بن سعود بن عبدالعزيز آل سعود، والذي كان في استقبال سموّه محافظ بني حسن -محمد بن سالم البقيصي- وعدد من المسؤولين والأهالي بالمحافظة.
وأقيمت العروض الشعبية بألوان مختلفة، وقد أمتعت الحضور من أهالي المنطقة والمصطافين؛ حيث شارك الجميع في فعاليات لون العرضة. بعد ذلك توالت فقرات الفعاليات بمشاركة فرق جازان والمنطقة الشرقية ومحافظة جدة وجميعها نالت استحسان الحضور حيث تفاعل الجميع معها وشارك عدد من أبناء هذه المنطقة الفرق المشاركة في الفعاليات.
وقال مدير إدارة التراث والفنون الشعبية بالوزارة -هذال العتيبي- إنه شارك في العرض ثلاث فرق -هي فرقة جازان وفرقة المنطقة الشرقية وفرقة جدة- بأكثر من 60 عضواً مثمّناً اهتمام إمارة المنطقة ودعمها وتسهيل كل الأمور لتقديم أفضل العروض وإمتاع الزوّار والمصطافين.
وأضاف: الفرق الشعبيّة سوف تشارك غداً الإثنين في احتفالات محافظة المندق بالساحة الشعبية. 1_2123 2_2406 3_2169 4_2290 5_2434 6_2395


قد يعجبك ايضاً

شاهد.. ”المواطن” توثق بالصور لقاء الاتحاد و الاتفاق