بالصور.. شابّ يهشّم سيارة لدوريات المرور بالباحة

بالصور.. شابّ يهشّم سيارة لدوريات المرور بالباحة

الساعة 4:49 مساءً
- ‎فيحوادث
1935
1
طباعة
image

  ......       

قام شابّ بتهشيم زجاج دوريّة مرور بالباحة أمس الأول الأحد، رافضاً الانصياع لنداءات رجال الأمن، وضارباً بمبادئ احترام الأمن والمرور عرض الحائط.

وقال الناطق الإعلاميّ لإدارة مرور منطقة الباحة -الرائد عبدالله مسفر الزهرانيّ لـ “المواطن”-: إنه “عند الواحدة من فجر الأحد، تلقت غرفة العمليات بلاغاً بوجود حالات تفحيط بمنتزه الأمير مشاريّ، ولم تكن هناك نقطة تفتيش في ذلك الموقع، وتمّ استيقاف صاحب مركبة لوجود مخالفات مروريّة على مركبته تستوجب الحجز، إلا أنه رفض ذلك، وقام بالتلفظ على رجال الأمن”.
وأضاف: قام الشابّ برشق الحجارة على زجاج الدوريّة الأماميّ، ما أدى إلى إحداث كسر في ذلك الزجاج، فتمّ إلقاء القبض عليه وعلى اثنين من الشباب المرافقين له وتسليمهم لشرطة محافظة بني حسن لتطبيق النظام بحقهم.
واستغرب الزهرانيّ من قيام إحدى الصحف الإلكترونيّة بنشر أخبار لا تستند إلى الحقيقة، في ما يتعلق بذلك الموضوع وما تضمنه من نقل رجل المرور إلى المستشفى.
وأكد الزهرانيّ عدم صحة هذه الأنباء مضيفاً أنه كان الأجدر الرجوع إلى الناطق الإعلامي لمعرفة الحقيقة التي يسعى الناس إلى الحصول عليها من مصادرها الصحيحة. موضحاً أن رجال المرور أولاً وأخيراً يمثلون رجال السلطة العامة ومخوّلون بتطبيق نظام المرور.

imsage


قد يعجبك ايضاً

المرور يسعى لتطبيق كاشف الكحول للسائقين

المواطن – الرياض تسعى الإدارة العامة للمرور إلى