بالصور.. مدني الباحة يحبط محاولة انتحار أربعيني

بالصور.. مدني الباحة يحبط محاولة انتحار أربعيني

الساعة 8:56 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
1920
20
طباعة
wergvdcgtbv

  ......       

استطاع رجال الدفاع المدني والهلال الأحمر والدوريات الأمنية في الباحة بمساعدة المواطنين من ثني مواطن حاول الانتحار من أعلى إحدى اللوحات التجارية الدعائية.
وقال نائب الناطق الإعلامي بمديرية الدفاع المدني بمنطقة الباحة المقدم عبدالله بن محمد الظبية: “إنه في تمام الساعة السادسة والنصف من مساء اليوم تلقى مركز القيادة والسيطرة بالباحة بلاغاً يفيد بصعود أربعيني على لوحة إعلانات ومحاولته القفز والانتحار، وتم على الفور انتقال فرق الإنقاذ والإسعاف بمتابعة مباشرة من قبل مدير الدفاع المدني بمنطقة الباحة العميد علي بن عبدالله السواط.
وأضاف الظبية: “تم وضع الملاية الهوائية للحماية من السقوط وبعد محاولات عديدة من قبل الجهات المشاركة والمتجمهرين بإقناع الشخص بالنزول قام رجال الدفاع المدني بالصعود إلى منتصف السلالم، وتم إقناعه بالنزول ونجحت الجهود في إقناعه ومرافقتهم له حتى وصل إلى الأرض” .
وأردف قائلاً: “تم إخضاع المواطن لفحوصات طبية أولية في سيارة الإسعاف للتأكد من سلامته، وتم تسليمه إلى الشرطة للتحقيق معه حسب الاختصاص”.
وقال الظبية: “نهيب بجميع الإخوة المواطنين والمقيمين ضرورة التعاون مع رجال الدفاع المدني والهلال الأحمر والحد من ظاهرة التجمهر في مواقع الحوادث للمساعدة في إنجاز أعمالنا الإنسانية المقدمة للمواطن والمقيم سعياً منا إلى تحقيق الهدف الأسمى وهو حماية الأرواح والممتلكات”.

7778

IMG-20130716-WA0049

………………..

 

بالفيديو والصور.. مواطن يحاول الانتحار من لوحة إعلانية بالباحة

شهد نزول رغدان مغرب اليوم استنفاراً من الدفاع المدني والشرطة والهلال الأحمر بعد ورود بلاغ عن وجود مواطن في أعلى إحدى اللوحات التجارية الدعائية محاولاً الانتحار.
وعلمت “المواطن” أن البلاغ ورد من الدوريات الأمنية لعمليات الهلال الأحمر عند السادسة والنصف من مساء اليوم الثلاثاء، والتي مررته بدورها لعمليات الدفاع المدني, فيما وُجدت في الموقع الجهات الأمنية والإسعافية لمحاولة ثنيه عما يحاول القيام به وإنقاذه.
“المواطن” ستوافيكم بالتفاصيل حال التواصل مع الناطقين الإعلاميين.

4199311
4199312


قد يعجبك ايضاً

بالصور.. تكريم المعلم بن لافي لتقاعده في #الباحة

المواطن – عبدالعزيز الشهري – الباحة أقامت إبتدائية