برنامج “شباب مكة” يستعد لإطلاق حملة “تفطير الصائمين”

برنامج “شباب مكة” يستعد لإطلاق حملة “تفطير الصائمين”

الساعة 12:48 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
880
0
طباعة
00

  ......       

يستعد برنامج “شباب مكة في خدمتك”، متمثلاً في فريق العمل التطوعي (مبادرون) لإطلاق حملته الموسمية تحت شعار (ولك مثل أجره)؛ لتفطير الصائمين خلال شهر رمضان المبارك.

ويشارك في الحملة عدد من الفرق التطوعية التي تسهم في إقامة موائد الإفطار في عدد من النقاط والمراكز المحددة ككبري المسفلة ومواقف كدي وحجز السيارات بالنوارية والزاهر والهنداوية، وذلك بالتنسيق مع أمانة العاصمة المقدسة في مكة المكرمة.

وقال مدير برنامج “شباب مكة في خدمتك” خالد الوافي: “نحاول خلال هذا الشهر الفضيل أن نقوم السنة النبوية في تفطير الصائمين ومساعدة العمالة والمارين من الصائمين على تناول إفطارهم”، لافتاً إلى أن هذه الحملة تحمل الكثير من المعاني السامية والمُثل النبيلة التي يسعى الإسلام لغرسها في نفوسنا مثل التكافل والتراحم والمودة، كما أنها في ذات الوقت تعود الشباب المكي على مثل هذه الأعمال النافعة التي تصب في خدمة وفد الرحمن في مكة المكرمة”.

ومن جهته توقع مشرف فريق العمل التطوعي (مبادرون) أن يصل عدد المستفيدين من موائد هذا العام بإذن الله أكثر من 30.000 صائم، مشيراً إلى أن الاستعدادات متوافرة للبدء في الحملة، داعياً كافة الفرق التطوعية الانضمام إلى هذا العمل المبارك.

ويشار إلى أن برنامج “شباب مكة في خدمتك” يقدم عدداً من الخدمات التطوعية لضيوف الرحمن كخدمة الطائفين بالعربات مجاناً في المسجد الحرام، وإرشاد التائهين، والإسعافات الأولية، والتوعية بحق الطريق، وتنظيم مواقف كدي، والكثير من الحملات التطوعية.


قد يعجبك ايضاً

الأربعاء.. لجنة شباب البكيرية تنظم “أفضل الفرص الاستثمارية اليوم”

المواطن – ماجد الفريدي – القصيم يرعى محافظ