برنامج “واي فاي” يشكك في مصداقية مصادر عصام الزامل!

الأحد ١٤ يوليو ٢٠١٣ الساعة ١١:٢٧ مساءً
برنامج “واي فاي” يشكك في مصداقية مصادر عصام الزامل!

كشف برنامج “واي فاي”، الذي يعرض على قناة “MBC”، ما يدعون في “تويتر” بـ”شلة المتمصدرين”، أو كما يطلق عليهم المجتمع المحلي “الواصلين”، حيث لم ينجحوا في كشف الشخصيات المقلدة، قبل عرضها، بشكل دائم.
ومن أبرز “الواصلين” الكاتب الاقتصادي عصام الزامل، الذي كتب تغريدة أمس وجهها للنجم اليوتيوبي فهد البتيري “الحلقة الخامسة دورك، وصلني الخبر”، إلا أن حلقة اليوم لم تتطرق إلى البتيري، خلاف ما كتبه الزامل.
ولم يتطرق فهد البتيري إلى ما قاله عصام، إلا أنه بعد حلقة اليوم، مازحه بتغريدة، شامتاً بمصادره: “وجه عصام الزامل اليوم بعد ما خلصت حلقة ‏‫#واي_فاي‏ ولا قلّدوني وطلعت “مصادره” خربوطية”.
ورد الزامل على البتيري، ملمحاً إلى أن تغريدته كانت مزحة فقط “وأنت صدقت ههههههههههههههه ودي أتخيل شكلك وأنت تنتظر المقطع”.
ولم يمرر البتيري ما حدث مرور الكرام، وأخذ يشكك في إحصاءات الزامل- التي اشتهر بسرعة طرحها، وتلاقي تشكيكاً بصحتها من كثير من المغردين- فقال رداً عليه “أجل شكلها إحصاءات ثورة مصر حقتك خربوطية بعد، أجل أكثر من ٥٠ حالة اغتصاب في ميدان التحرير في يوم واحد”.
يشار إلى أن مدير الإعلام في قناة العربية، التي تعد إحدى قنوات مجموعة MBC، غرد عبر حسابه بـ”تويتر” البارحة، رداً على ماكتبته إحدى المغردات، أن مجموعة “MBC”، أرادت الانتقام من الشيخ محمد العريفي، عبر ما بثه برنامج “واي فاي”، قائلاً “لا، عمل إعلامي ساخر وذكي، ولن يوفر أحد من الشخصيات العامة بما فيهم مذيعو ونجوم أم بي سي ومن لهم علاقة بها!”.

qrgtdyn

 

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • ناريز

    نشوف نهايتها مع هالواي فاي