بطولة الإعلاميّين الرمضانيّة لكرة القدم تنطلق بعد غد

بطولة الإعلاميّين الرمضانيّة لكرة القدم تنطلق بعد غد

الساعة 11:21 مساءً
- ‎فيالرياضة
425
0
طباعة
eqfrdstgfc

  ......       

أجريت قرعة بطولة الإعلاميين الرمضانية الخامسة لكرة القدم داخل الصالات التي ستنطلق بعد غد، وتختتم في الـ 14 من رمضان.

وستقام البطولة في صالة رعاية الشباب بالرياض، بحضور مدير البطولة طارق المنصور ورئيس اللجنة الفنية مرعي عواجي ومندوبي الفرق الـ 15 المشاركة في البطولة.

وأسفرت نتائج القرعة عن المواجهات التالية: (القناة الأولى وصحيفة الرياضة السعودية)، (صحيفة الوطن وصحيفة الشرق الأوسط)، (صحيفة الرياضية والقناة الإخبارية)، (صحيفة اليوم وإذاعة الرياض)، (القناة الرياضية وصحيفة الرياض)، (صحيفة الحياة وصحيفة سبق الإلكترونيّة)، (قناة روتانا والقناة الثانية).

وكان مدير البطولة طارق المنصور قد قدم شرحاً للوائح وشروط البطولة التي تقام بنظام خروج المغلوب، وقسمت الفرق إلى مجموعتين بالقرعة، على أن تجرى مباراتين في اليوم.

وأوضح المنصور أنه يحقّ لكل فريق الاستعانة بثلاثة لاعبين من خارج الجهة الإعلامية من أصل 12 لاعباً في القائمة الرئيسية، بينما قام العواجي بشرح الأمور الفنيّة والإجابة عن استفسارات مندوبي الفرق، مبيناً أن حكام المباريات معتمدين من رعاية الشباب.

من جهته، رحب مدير مكتب رعاية الشباب بالرياض -عبدالرحمن المسعد- باستضافة رعاية الشباب لبطولة الإعلاميين للمرة الأولى، والمساهمة في إنجاح البطولة التي يلتقي فيها الإعلاميون في أجواء بعيدة عن ممارسة عملهم.

وبين المسعد أن جميع إمكانات رعاية الشباب مهيّأة لمثل هذه البطولات، وفقاً لتوجيهات الرئيس العام لرعاية الشباب الأمير نواف بن فيصل، متمنياً التوفيق لجميع الفرق.

 

2ewrgetg

 

 


قد يعجبك ايضاً

#عاجل .. الملك سلمان لخليفة بن زايد بعد مغادرة الإمارات : شكرا على حفاوة الاستقبال وكرم الضيافة

المواطن – واس بعث خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان