بلدية جدّة تهيّئ أكثر من 14 موقعاً لتسليم البسطات الرمضانية

بلدية جدّة تهيّئ أكثر من 14 موقعاً لتسليم البسطات الرمضانية

الساعة 2:23 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
455
0
طباعة
2

  ......       

أنهت أمانة محافظة جدة مرحلة استقبال طلبات المواطنين للحصول على رخص البسطات الرمضانية، والتي بدأت من الـ15 من رجب الماضي واستمرت حتى منتصف الشهر الجاري.

وتمّ استلام أكثر من 125 طلب بسطة متنوعة من الأنشطة المختلفة (الكبدة والبليلة والبخور والعود وحلويات العيد والمأكولات الرمضانية والحلويات الشعبية والتمور).

واعتمدت بلدية جدّة التاريخيّة أكثر من (14) موقعاً مختلفاً في نطاق المنطقة التاريخية لتوزيع البسطات الرمضانية بأشكالها المختلفة والمتنوعة، لمزاولة الأنشطة من خلال المتقدمين ومنها (برحة ساحة القطار- برحة البلدية- برحة الشولة- شارع قابل- برحة نصيف- الخاسكية- برحة الحمام (سوق التمور)- البوابات “باب مكة وباب شريف” والمواقع الأخرى الواقعة في نطاق المنطقة التاريخية والتابعة لها.

وستكون بداية عمل جميع أنشطة المباسط الرمضانيّة اعتباراً من غرة شهر رمضان المبارك، باستثناء نشاطي (البخور والعود وحلويات العيد)؛ حيث سيبدآن في منتصف شهر رمضان المبارك.

وسيتمّ توزيع وتسليم تصاريح البسطات الرمضانية والمواقع للمتقدمين خلال اليومين المقبلين قبل دخول شهر رمضان المبارك، بموجب خطة عمل المباسط الرمضانية المعتمدة من بلدية جدّة التاريخية.

يذكر أن البلدية قامت -بالتنسيق مع إدارة الدفاع المدني- حيال إجراءات السلامة الضرورية للمباسط الرمضانية، حفاظاً على سلامة البائعين وزوّار المنطقة بشكل عامّ.


قد يعجبك ايضاً

موبايلي تفاجئ عملائها بإعادة تصميم باقات المفوتر وإنترنت أكثر

المواطن – الرياض أعادت شركة اتحاد اتصالات (موبايلي)