بلديّة الخرج تغلق عدداً من المطاعم والمطابخ المخالفة

بلديّة الخرج تغلق عدداً من المطاعم والمطابخ المخالفة

الساعة 4:55 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
500
0
طباعة
الخرج

  ......       

أغلقت بلدية الخرج -خلال جولاتها التفتيشيّة- اليوم بمدينة السيح، مجموعة من المطاعم والمطابخ والمحلات والمستودعات الغذائية، وطبقت جملة من الغرامات عليها، كما صادرت كميات كبيرة من المواد الغذائية المخزنة بطرق غير صحيّة.

وشددت إدارة صحة البيئة في بلديةِ الخرج على المطابخِ والمطاعم ضرورة استخدام صحون “ستانلس ستيل”، بدلاً من الصحونِ الملونة القديمة المنتشرة في المطابخ، التي ثبت ضررها المباشر وسرعة تهالك ألوانها مع الحرارة والاحتكاك، ومصادرتها من جميع المطابخ والمطاعم في مدينة “السيح” والجهات التابعة لها.
وأوضح رئيس بلدية الخرج المهندس محمد بن إبراهيم الخريف، أن إدارة صحة البيئة كثّفت جهودها الرقابية خلال فترة الصيف لمتابعة كل ما يقدم من مأكولات في المطاعم والمطابخ والمخابز ومحلات الحلويات، والتأكد من سلامة إعدادها، والتزام أصحاب المحلات والعاملين بها بالتعليمات النظامية، واستيفائها للاشتراطات الصحية، وأن جميع ما يقدم للمستهلك من مواد غذائية صالح للاستهلاك الآدمي، والتأكيد على توفر جميع الشروط الصحية في المنشآت الغذائية.
وأهاب الخريف بجميع المواطنين والمقيّمين، التعاون مع الإدارات الخدمية في جهاز البلدية، بالإبلاغ عن أية مخالفات صحيّة أو نظاميّة، من خلال الاتصال على رقم الطوارئ 940 على مدار الساعة.


قد يعجبك ايضاً

وظيفة شاغرة للرجال بشركة المراعي في #الخرج

المواطن- خالد الأحمد أعلنت شركة المراعي، عبر موقعها