تدشين اللقاء الرمضاني لجمعية الأطفال المعاقين بعسير

تدشين اللقاء الرمضاني لجمعية الأطفال المعاقين بعسير

الساعة 11:37 مساءً
- ‎فيأخبار 13 منطقة
425
1
طباعة
20130716_110215

  ......       

دشن وكيل إمارة منطقة عسير الدكتور محمد بن عيسى نيابة عن أمير منطقة عسير، الأمير فيصل بن خالد بن عبد العزيز، اللقاء الخيري الأول الذي دعت إليه جمعية الأطفال المعاقين بمنطقة عسير تحت اسم “لقاء رمضان الخيري.. المسؤولية الإنسانية شراكة اجتماعية”.
وتحدث مدير الجمعية الدكتور صالح بن ناصر الحمادي عن أهداف الاجتماع والحرص على توفير قاعدة بيانات بين الجهات الخيرية والإنسانية بالمنطقة، ورفع درجة التعاون بين الجمعيات الخيرية والجهات التي تهتم بالجانب الإنساني والجهات الرسمية المختصة وبعض الشخصيات المهتمة بهذا الشأن.
كما عبر الدكتور محمد بن عيسى عن ارتياحه لفكرة الاجتماع الذي دعت له جمعية الأطفال المعاقين بمنطقة عسير، مؤكداً أهمية التنسيق بين الجهات التي تهتم بالشأن الإنساني والأعمال الخيرية للفقراء والمعاقين والمسنين وذوي الاحتياجات الخاصة.
وعبر ابن عيسى عن اعتزازه بحضور الاجتماع ورعايته نيابة عن أمير منطقة عسير، وأكد دعم الإمارة لكل الجمعيات الخيرية والإنسانية بالمنطقة حسب توجيهات أمير المنطقة.
وأسفر الاجتماع عن عدة توصيات من ضمنها انضمام الجمعيات الجديدة إلى المجلس التنسيقي والرفع لإمارة المنطقة لتوفير أراضٍ للجمعيات في المحافظات للوصول بالخدمة للمحتاجين في مناطقهم، كما تم الاتفاق على بناء قاعدة بيانات وتكرار الاجتماع نهاية العام الحالي.


قد يعجبك ايضاً

إفراط الأطفال فى استخدام الهواتف يؤدى إلى إصابتهم بالحَوَل

أكد خبراء كوريون بعد دراسة أجروها مؤخرا أنّ