تعليم الشمالية يبدأ استقبال المعلمات البديلات لإنهاء إجراءات الحصر

تعليم الشمالية يبدأ استقبال المعلمات البديلات لإنهاء إجراءات الحصر

الساعة 2:06 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم
380
0
طباعة
وزارة التربية والتعليم

  ......       

بدأت الإدارة العامة للتربية والتعليم بمنطقة الحدود الشمالية في تنفيذ إجراءات حصر المعلمات البديلات، اللاتي تم التعاقد معهن للعمل معلمات قبل تاريخ 18-5-1432هـ، ولم يشملهن التعيين.
وأوضح مساعد مدير التربية والتعليم للشؤون التعليمية الأستاذ عباس بن صالح العنزي أن الإدارة استقبلت من مساء أمس الأحد بإدارة شؤون الموظفين بالإدارة من الساعة العاشرة مساء وحتى الساعة الواحدة صباحاً الملفات للبديلات عن طريق أولياء أمورهن.
وأضاف العنزي: المعلمة البديلة هي من تم التعاقد معها معلمة بديلة للعمل خلال فترة تمتع المعلمة الأساسية بإجازة رعاية مولود أو إجازة استثنائية.
وأشار: يتم أيضاً استقبال المعلمات البديلات في مكاتب التربية والتعليم بمحافظات المنطقة لاستكمال إجراءات تعيينهن التي تشتمل على: صورة من وثيقة التخرج، وصورة من الهوية الوطنية أو سجل الأسرة، وصورة من عقد العمل معلمة بديلة، وصورة من مسير الرواتب أو صورة من تحويل الراتب، وكذلك صورة من خطاب التوجيه للمدرسة، إضافة إلى تعبئة استمارة التقديم المرفقة.
وبين العنزي أن قسم شؤون الموظفين يتولى توفير المسوغات التي قد لا تتوافر لدى صاحبة الطلب.
يُشار إلى أن “المواطن” نشرت في وقت سابق شكوى عدد من المعلمات البديلات بعد أن تمت مراجعة الإدارة وأفادوا أن الحصر سيكون بعد نهاية رمضان نظراً لعدم تكوين لجان متخصصة لإجراءات الحصر.


قد يعجبك ايضاً

هل تُنهي وعود #الربيعة الجديدة معاناة أهالي #جازان الصحية وحرائق المستشفيات ؟

المواطن-خضرالخيرات-جازان  قام وزير الصحة الدكتور توفيق الربيعة بزيارة