تنافس 9 فرق بدوري قدم الكبار بـ”ملتقى الطلعة الرمضاني”

تنافس 9 فرق بدوري قدم الكبار بـ”ملتقى الطلعة الرمضاني”

الساعة 11:18 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم
1465
2
طباعة
IMG_0086

  ......       

انطلق بعد صلاة التراويح من مساء أمس الأول الثلاثاء، ملتقى الطلعة الرمضاني برعاية المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بطلعة التمياط، والمجلس البلدي والذي يقام في مدرسة مشل الابتدائية بطلعة التمياط، وسط حضور كثيف من أهالي الطلعة.

وبدأت الليلة الأولى من ليالي الملتقى بالمسابقة الثقافية (حروف) والتي أشرف على تقديمها مشعل بشير الشمري، وتمكن فريق الشرق من اكتساح كل جولات المسابقة من أمام فريق القمة.

بعدها ألقى الشيخ نافع قاطور الشمري، كلمة دعوية دعا فيها الشباب إلى استغلال شهر رمضان بالعبادات والطاعات، وتم توزيع الجوائز على الجمهور.

وبدأ بعد ذلك النشاط الرياضي للملتقى، وفي دوري كرة القدم للكبار تمكن فريق اليوسف من الفوز في المباراة الأولى على فريق العالمي بـ 6 أهداف مقابل 3، وحاز لاعبه وليد طلاع جائزة أفضل لاعب في المباراة وهي عبارة عن بطاقة مسبقة الدفع وأدار المباراة تحكيماً سامي حامد.

وفي المباراة الثانية تغلب فريق بايرن ميونخ على الشمال بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وحاز لاعب بايرن ميونخ سلمان لافي جائزة أفضل لاعب بالمباراة وأدار المباراة تحكيماً محمد متعب.

وتعادل في المباراة الأولى لدوري كرة القدم لفئة الصغار فريقي الانتصار والمجد بهدف لكل منهما، وحاز اللاعب خالد عايد جائزة أفضل لاعب.

وفاز في المباراة الثانية فريق الكواسر على فريق البواسل، وحاز اللاعب ثامر فلاح جائزة أفضل لاعب في المباراة.

يشار إلى أن الملتقى يشارك به 8 فرق في المسابقة الثقافية (حروف) و9 فرق في دوري كرة القدم لفئة الكبار و9 فرق في دوري كرة القدم لفئة الصغار ويقام على هامش الملتقى كلمات دعوية وتوعوية ومسابقات ترفيهية وحركية تهدف إلى احتواء الشباب وشغل أوقاتهم بالمفيد.
IMG_9999

IMG_9997

IMG_0047

IMG_0052

IMG_0075

IMG_0028

IMG_0017


قد يعجبك ايضاً

الناجون من “طائرة الموت”.. قدم مبتورة وتلف بالعمود الفقري

لم ينج من ركاب الطائرة التي تحطمت في