تغطية لحظة بلحظة لعاصفة الحزم

موجز

الداخلية تُعلن عن القبض على المطلوب “نواف العنزي” المكنى “برجس”  «»   خفْض أسعار المكالمات الصوتية.. الجمعة  «»   الملك يعقد اجتماعاً تشاورياً مع قادة دول مجلس التعاون.. الثلاثاء  «»   بيتوركا: لاعبونا صغار .. وهذا سبب غضبي على سيف  «»   أهالي “الخرمة وبيشة ورنية” لوزير النقل: أصْلِح طُرقنا  «»   طقس اليوم.. عوالق ترابية تضرب معظم المناطق بالمملكة  «»   البكيري : خروج المدلج من الاتحاد الآسيوي ليس خسارة  «»   ما علاقة الجن والبويات بطعن طالبة زميلتها بـ #جامعة_الجوف ؟  «»   جماهير “الاتحاد” تسجل رقمًا رائعًا بدوري جميل  «»   ابتدائية ابن النفيس بسراة عبيدة تحتفي بأبناء المرابطين  «»   منذ 27 يومًا.. ترقُّب لآلية تطوير اختبار كفايات المعلمين والمعلمات!  «»   عاصفتا الحزم والأمل تفقدان الإعلام الإيراني صوابه  «»   في الحرجة.. البلدية تتجاوز منزل مواطن وتتركه بلا إنارة  «»   شاهد أهداف #الاتحاد_التعاون  «»   “بلدي عرعر” يوصي بتركيب كاميرات ساهر ومعالجة جسر الناصرية  «»   بالصور.. وصول قطارات الركاب للمملكة والتشغيل في يونيو المقبل  «»   “الاتحاد” يغرق شباك “التعاون” برباعية  «»   ​​كرسي مدير الأندية الأدبية أكثر سخونة من منصب وزير الصحة  «»   محمد بن فهد بن سعود الكبير يحقق المركز الأول في الجولة الختامية لسباقات السيارات السعودية .  «»   الإمارات تخصص 100 مليون درهم للجنة الإغاثة اليمنية  «»   أهالي شقيري جازان يزورون المرابطين على الحدود  «»   أبناء “إنسان” يعزون عصمت عيسى في وفاة والده  «»   مسنٌّ مشرَّد يعاني من عدة أمراض وينام على الأرصفة بجازان  «»   نجاة شابين احترقت مركبتهما على الطريق الدولي بجازان  «»   بالفيديو.. الشاعر الشهري: اعصف بنا يا أبو فهد كيف ما شيت  «»   بالصور.. حادث أليم يخلف ثلاث حالات توقُّف قلب وتنفُّس بالجوف  «»   شاهد.. مدير مدرسة يحوِّل الطابور الصباحي لميدان عسكري  «»   انتهى البث المباشر لمباراة #الإتحاد_التعاون  «»   هنا.. توصيات الملتقى العربي للإعلام السياحي في مصر  «»   بسعة 200 سرير.. تشغيل مستشفى الصحة النفسية والإدمان بجازان  «»   إحباط تهريب 351 بلاطة حشيش في جازان بعمليتين منفصلتين  «»   نجاح استئصال طحال بعملية منظار لأول مرة بمستشفيات جازان  «»   بالفيديو.. المولد يستفز جمهور “الأهلي”: هيا تعال  «»   تأثيث منزل السيدة المصفوعة بجدة.. وبرنامج خاص لمتابعة حالتها  «»   “بحاح” من الرياض يوجه دعوة للانقلابيين للعودة إلى الشرعية لإنقاذ اليمن  «»   المعلومات الأولية عن سبب انهيار مبنى جامعة القصيم  «»   الطائف.. مدينة السلام والحرب وقاعدة حل الأزمات العربية  «»   مندوب اليمن: “بنعمر” كان يحاول شرعنة انقلاب الحوثي  «»   الحوثيون يقصفون أحياء تعز عشوائيا  «»   لجنة عاجلة للتحقيق بحادث انهيار مبنى #جامعة_القصيم  «»  
تيوب المواطن | مزيد من الفيديوهات
1174 مشاهدة
0 تعليق

دعت إلى سرعة تسليم مستنداتهم إلى مكاتب البريد الممتاز القريبة

جامعة الإمام تعتمد أسماء المقبولين بمرحلة البكالوريوس

جامعة الامام
A+ A A-
واس- الرياض

اعتمد معالي مدير جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية الدكتور سليمان بن عبدالله أبا الخيل أسماء الطلاب المقبولين بمرحلة البكالوريوس في الجامعة للعام الجامعي 1434/1435هـ بفصليه لجميع التخصصات.

وأعلنت عمادة شؤون القبول والتسجيل في الجامعة أسماء الطلاب المقبولين في الجامعة عبر البوابة الإلكترونية للجامعة اليوم.

كما دعت العمادة جميع المقبولين سواء في الفصل الدراسي الأول أو الفصل الدراسي الثاني إلى سرعة تسليم مستنداتهم إلى مكاتب البريد الممتاز القريبة منهم ليؤكدوا فرصة قبولهم بالجامعة.

وبينت أن المستندات المطلوبة هي أصل شهادة الثانوية العامة مع ثلاث صور منها، وثلاث صور من بطاقة الهوية الوطنية، وثلاث صور شخصية للطالب مقاس (4×6)، وصورة من بطاقة الهوية الوطنية للأم وصورة من الإقامة مع صورة من شهادة ميلاد الطالب غير السعودي من أم سعودية، وطباعة صفحة البريد الممتاز من الموقع، وطباعة نموذج التعهد بالاطلاع على التعليمات من الموقع والتوقيع عليه، وطباعة إشعار القبول من الموقع.

ودعا عميد شؤون القبول والتسجيل الدكتور سعد بن عبدالعزيز القصيبي الطلاب إلى ضرورة الاحتفاظ بصور من جميع المستندات، مبيناً أن جميع مكاتب البريد الممتاز في جميع أنحاء المملكة تستقبل أوراق الطلاب المقبولين.

وأضاف أن إجراءات البريد الممتاز تتم من خلال الطلب من موظف البريد الملف الورقي اللازم لخدمة “جامعي” لوضع الوثائق بداخله، ويمكن للطالب لاحقاً متابعة وثائقه من خلال موقع البريد الممتاز (www.ems.com.sa) لمعرفة مدى وصولها للجامعة.

وشدد على أن تسليم الأوراق الأصلية إلى مكتب البريد الممتاز يتم بشكل مجاني ولا يطلب من الطالب المتقدم دفع أي مبالغ أو رسوم مقابل ذلك.

ونبه عميد القبول والتسجيل إلى أن آخر موعد لتسليم الوثائق للبريد الممتاز هو يوم الإثنين 7/9/1434هـ، وعند التخلف عن تسليم المستندات في الموعد المحدد يحق للجامعة إسقاط حق الطالب في القبول.

وأفاد الدكتور القصيبي أن إعلان نتائج الطالبات سيكون حسب ما هو مقرر له في 3/9/1434هـ- إن شاء الله- وفق المواعيد الزمنية المعلنة في بوابة القبول الموحد للطالبات في الجامعات الحكومية بمدينة الرياض.

ِشارك  على الفيس بوك

أخترنا لكم:

.
تواصل مع رئيس التحرير
احصل على احدث الاخبار عبر صفحتنا
  • الاكثر قراءة
  • الاكثر تعليقاً
  • الاكثر ارسالا

جامعة الإمام تعتمد أسماء المقبولين بمرحلة البكالوريوس

ارسل "اسم الموضوع" لصديقك.. اكتب بريد صديقك وارسل

ارسل رسالة لرئيس التحرير

جميع الحقول مطلوبة