جامعة الملك خالد تشيد بدور الإعلام في دعم جهودها للتنمية

جامعة الملك خالد تشيد بدور الإعلام في دعم جهودها للتنمية

الساعة 9:49 مساءً
- ‎فيأخبار 13 منطقة
490
1
طباعة
جامعة الملك خالد

  ......       

أشادت جامعة الملك خالد بالدور الإيجابي الذي تقوم به وسائل الإعلام في إبراز الدور الريادي الذي تمارسه الجامعة في التنمية بمنطقة عسير، جاء ذلك خلال استضافة الجامعة أمس الثلاثاء لوفد من الإعلاميين الذين يمثلون عدداً من الصحف الورقية والإلكترونية في زيارة لفعاليات مهرجان جامعة الملك خالد الصيفي الأول.

وكان في استقبال الإعلاميين نائب المشرف العام على المهرجان وكيل الجامعة الدكتور مرعي بن حسين القحطاني، والمدير التنفيذي للمهرجان، المشرف العام على العلاقات والإعلام الدكتور محمد بن حامد البحيري، وأعضاء اللجنة الدائمة للشراكة المجتمعية، ولجان تنظيم المهرجان.

ورحب وكيل الجامعة باسم مدير الجامعة الدكتور عبد الرحمن بن حمد الداود- رئيس المهرجان- بضيوف الجامعة، وشكرهم على دعمهم من خلال أدواتهم الإعلامية للجهود التى تقوم بها الجامعة في خدمة المجتمع.

ودار الحديث بين ضيوف المهرجان ومسؤولي الجامعة حول دور الجامعة في خدمة المجتمع وأهمية الانفتاح على المجتمع والتنسيق والتعاون بين الجميع للمساهمة في تحقيق التنمية المستدامة المأمولة لأبناء المنطقة والمملكة بشكل عام.

وتطرق المتحدثون إلى الدور الكبير الذي يقع على عاتق الإعلام في نشر الفعاليات وفتح الآفاق للشراكة المجتمعية المثمرة، كما أثنى الضيوف على نشاط الجامعة في مجالات خدمة المجتمع وسعيها لوضع بصمة واضحة على الموسم السياحي بمنطقة عسير.

واستعرض الضيوف مجموعة من الفعاليات والمناشط التي تقيمها الجامعة في المهرجان، حيث بدأت الجولة بزيارة للمسرح الجامعي الذي تقام فيه فعاليات السمر، التي تشمل عدداً من المسابقات الجماهيرية والفقرات الإنشادية، ويتخللها توزيع العديد من الجوائز على المشاركين.

تلا ذلك زيارة لميدان التحدي الذي تقام فيه فعاليات التلي ماتش للأطفال والشباب بقيادة الكابتن صالح العريض، وعقب ذلك توجه الجميع للاطلاع على الصالة الرياضة وما تحتويه من إمكانات عالية.

وقدم وكيل الجامعة في نهاية الزيارة عدداً من الدروع التذكارية للضيوف على مساهماتهم في نشر فعاليات الجامعة.


قد يعجبك ايضاً

شاهد.. الملك سلمان يعقد جلسة مباحثات مع أمير الكويت