جمعية “الإعلام الإلكتروني” تدعو متقدميها لسرعة سداد رسوم العضوية

جمعية “الإعلام الإلكتروني” تدعو متقدميها لسرعة سداد رسوم العضوية

الساعة 12:40 مساءً
- ‎فيآخر الاخبار
440
1
طباعة
00

  ......       

دعت جمعية الإعلام الإلكتروني -المتقدمين بطلب عضوية الجمعية عبر موقعها الإلكتروني- إلى سرعة سداد رسوم الجمعية بفئتيها (عامل ومنتسب) عبر البنك؛ وذلك لأجل تفعيل عضويتهم، كخطوة أولى تسبق الانتخابات التي سيعلن عن موعدها قريباً.

وبينت الجمعية أن تسجيل بيانات المتقدمين لا يكفي لمنح العضوية إلا بعد سداد الرسوم من خلال بنك الرياض على حساب الجمعية، رقم الآيبان:

SA4220000002182142859940، وإرسال إيصال السداد عبر موقع الجمعية www. sems. org. sa أو عبر البريد الإلكتروني info@sems. org. sa.

وأكدت جمعية الإعلام الإلكتروني أن أي عضو يواجه صعوبات في عملية سداد الرسوم عبر بنك الرياض يمكنه مراسلة الجمعية على البريد الإلكتروني info@sems. org. sa وتوضيح المشكلة.

وجددت الجمعية دعوتها للمهتمين بالإعلام والنشر الإلكتروني السعوديين وغيرهم في المملكة إلى الانضمام لعضويتها في شتى صور الإعلام المقروء والمسموع والمرئي، موضحةً أن استقبال طلبات العضويات يتم عبر موقع الجمعية:

www. sems. org. sa حيث يمكن للراغبين والراغبات بالانضمام لعضوية الجمعية التسجيل مباشرةً عبر الموقع، وإيداع رسوم العضوية سواء كان العضو عاملاً أو منتسباً من خلال بنك الرياض على حساب الجمعية رقم الآيبان:
SA4220000002182142859940.

وأشارت الجمعية إلى أحقية العضو العامل الذي له دور تنفيذي ملموس في أنشطة الجمعية أن يحضر الجمعية العمومية والتصويت والترشح لعضوية مجلس الإدارة، حيث يلزم بمبلغ 500 ريال، أما العضو المنتسب فيحق له كل مزايا العضو العامل وما عليه من التزامات ما عدا حق الترشح لعضوية مجلس الإدارة، حيث يلزم بسداد الرسوم البالغة 300 ريال.

جدير بالذكر أن جمعية الإعلام الإلكتروني انضم إليها حتى الآن نحو 500 عضو من شتى فروع الإعلام الإلكتروني من صحافيين وكتاب ومدونين وفنيين ومبدعين في جميع المجالات الإعلامية الإلكترونية المقروءة والمسموعة والمرئية.


قد يعجبك ايضاً

مقاطع مختارة من حفل وزارة الإعلام الكويتية احتفاءً بخادم الحرمين