جناح جمعية عسير للأطفال المعوقين يجذب 94 ألف زائر

جناح جمعية عسير للأطفال المعوقين يجذب 94 ألف زائر

الساعة 3:47 مساءً
- ‎فيأخبار 13 منطقة
585
0
طباعة
جناح جمعية عسير للأطفال المعوقين

  ......       

جذب جناح جمعية الأطفال المعوقين بمنطقة عسير زوار ومصطافي منطقة عسير، حيث سجل الجناح الإعلامي الذي يقام لأول مرة أكثر من 94 ألف زائر .
وأكد مدير الجمعية الدكتور صالح الحمادي أن الجناح الإعلامي ركز على التعريف بمشروع الجمعية الجديد الذي افتتحه الأمير فيصل بن خالد بن عبد العزيز أمير منطقة عسير، بحضور رئيس مجلس الإدارة الأمير سلطان بن سلمان بن عبد العزيز مؤخراً.
وبين الحمادي أنه تم توزيع برشورات تعريفية عن الجمعية وخدماتها وبروشورات عن الإعاقة وكيفية التعامل معها والتصدي لها, بالإضافة إلى الاستشارات والتوجيهات المقدمة من القائمين على المركز الإعلامي.
وأضاف: “تم توزيع 500 رسالة مكتوبة بأيدي أطفال الجمعية للزوار وهي فكرة ترحيبية من الأطفال بالمصطافين، وتنفذ لأول مرة، فيما تم توزيع عشرة آلاف رسالة على بقية مناشط صيف عسير، حيث كانت الرسالة الأولى لأمير منطقة عسير”.
وقال الحمادي: “لقد احتفى القائمون على مهرجان التسوق بجهود الجمعية من خلال تقديم 65 جائزة مقدمة من مركز عسير لرعاية الأطفال المعوقين، وتسليمها على المسرح الخارجي ومسرح الطفل الداخلي. كما تم تقديم معلومات غزيرة عن المشروع وأهدافه الإنسانية على المسرح المكشوف بحضور أكثر من ثلاثة آلاف زائر ليلياً.

 

20130623_214515


قد يعجبك ايضاً

طرق التهريب الحديثة في معرض مكافحة المخدرات بدوريات أمن عسير

المواطن – سعيد ال هطلاء – عسير دشن