حدث في دبي ..شاب يقتحم مطعماً بسيارته ويقتل 3 عمال

حدث في دبي ..شاب يقتحم مطعماً بسيارته ويقتل 3 عمال

الساعة 5:14 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم
630
2
طباعة
1600290168

  ......       

توفي ثلاثة أشخاص يعملون في مطعم وأصيب ثلاثة آخرون في حادث اقتحام سيارة يقودها شاب إنغولي، مبنى ملحقاً بمطعم في منطقة البرشاء الثالثة، واعترف الشاب في مركز شرطة بر دبي بأنه كان تحت تأثير الكحول وقت وقوع الحادث.

وقال رئيس نيابة السير والمرور، المستشار صلاح بوفروشه الفلاسي، إن الحادث وقع في الساعة 2.40 من صباح أمس، حين اقتحمت سيارة مرسيدس صالون يقودها شاب أنغولي يبلغ من العمر 21 عاماً، يحوز رخصة قيادة منتهية، واجهة مبنى ملحق بمطعم في منطقة البرشاء الثالثة.

وأضاف أن المعاينة الأولية لمكان الحادث ، بينت أن السائق كان يقود المركبة بسرعة عالية، ما أدى إلى انحرافها بصورة مفاجئة من المسرب الأيمن جهة الرصيف نتيجة فقدان السيطرة على مقود المركبة، واصطدامها بلوحة إرشادية وواجهة المطعم بقوة، وهو عبارة عن مطبخ ملحق بالمطعم.

ووفقاً لصحيقة الأمارات اليوم , أشار إلى أن خمسة عمال كانوا موجودين في المطبخ وقت وقوع الحادث وتسبب الاصطدام القوي في وفاة ثلاثة منهم، اثنان ماتا مباشرة في مكان الحادث والثالث مات في المستشفى فيما أصيب عاملان آخران بإصابات راوحت ما بين البليغة والمتوسطة، كما أصيبت فتاة برازيلية (21 سنة)، موظفة كانت برفقة الشاب بإصابات متوسطة وكانت تفوح منها كذلك رائحة الكحول، بينما لم يتعرض السائق لأي إصابات.

وناشد الفلاسي السائقين ضرورة الانتباه والتركيز في القيادة والتقيد بأنظمة وقواعد المرور، والابتعاد عن المسؤولية القانونية حفاظاً على السلامة العامة لكل مستخدمي الطريق.


قد يعجبك ايضاً

#عاجل .. بيان مشترك للمملكة وقطر والإمارات وتركيا للمطالبة بجلسة في الأمم المتحدة لمناقشة وضع سوريا

المواطن – واس قررت ممثليات المملكة العربية السعودية