خالد قاضي: دوري عبداللطيف جميل المقبل سيكون ملتهباً

خالد قاضي: دوري عبداللطيف جميل المقبل سيكون ملتهباً

الساعة 12:18 صباحًا
- ‎فيالرياضة
610
0
طباعة
gedxtfgvd

  ......       

يرى الناقد الإعلامي المخضرم خالد قاضي أن الموسم القادم لدوري عبداللطيف جميل، سيشهد ذروة مستوياته الفنية، قياساً باستعدادات الأندية وتعاقداتها، مثمّناً دور لجنة المسابقات التي أعلنت جدول دوري المسابقة في وقت مبكر، كي تمكن الأندية من وضع استراتيجيّاتها وخططها.

وعن الأهلي، تحدث قاضي: “قامت إدارة الأهلي بما هو مطلوب منها تماماً، والمدرب يملك سجلّاً حافلاً، وكان مدرب لأكبر أندية البرتغال، وجلبت الإدارة له لاعبيْن؛ أحدهما برتغالي والآخر كوري، بناءً على مشاهدة ومعرفة بهما من قبل المدرب.”

وأضاف: “أخشى على الأهلي من حالة عدم الانسجام، في ظل مدرب وثلاثة أجانب انضموا للأهلي، إذا ما أخذنا في الحسبان أن برونو سيزار جاء في أواخر الموسم الماضي، إلا أن الإدارة -وبوقفة الجمهور- ستذلل الصعاب، خاصة في ظلّ صعوبة مرحلة الأهلي القادمة آسيويّاً ومحليّاً”.

وأشاد قاضي باختيار عبدالله الشيخي مديراً للمركز الإعلامي بالأهلي، منوهاً إلى أن عبدالله الشيخي سيساعد الإدارة في رسم خارطة إعلاميّة لسياسة النادي، وأن ما يميز عبدالله الشيخي هو عدم وجود عداوات أو رواسب بينه وبين أيّ شخص في الوسط الرياضي.

وتوقّع قاضي أن تلتهب المنافسة، خاصة من جانب النصر، الذي عمل بجدية في فترة الانتقالات بجلبه لنور والشهري والجيزاوي، وأن ما ينقص النصر حالياً هو الحظ والتفاف أعضاء الشرف حول الرئيس.

وبين أن نادي الشباب أبرز المرشحين للّقب، في ظل استقرار الجهاز الفني بقيادة برودوم، محمّلاً الإدارة الشبابية التفريط في نجم الفريق السابق ناصر الشمراني، الذي سيتوهج بشكل أكبر مع ناديه الجديد الهلال.

وتوقع قاضي أن الضغوطات التي ستحاصر نادي الفتح -بطل المسابقة- ستعيقه هذا الموسم عن تكرار المنجز التاريخي لأبناء الأحساء.


قد يعجبك ايضاً

فيس بوك أفضل مكان يرغب الموظفون العمل به في 2017

المواطن – نت ذكر التقرير السنوى الصادر من