“خيرية الملك خالد” تستقبل طلبات الترشيح لجائزة المنظمات المتميزة

“خيرية الملك خالد” تستقبل طلبات الترشيح لجائزة المنظمات المتميزة

الساعة 4:12 مساءً
- ‎فيأخبار 13 منطقة, السعودية اليوم
465
0
طباعة
مؤسسة الملك خالد الخيرية

  ......       

تواصل مؤسسة الملك خالد الخيرية في الرياض استقبال طلبات الترشيح لجائزة الملك خالد فرع «التميز للمنظمات غير الربحية» لعام 2013م. وتعد الجائزة إحدى الفروع الثلاثة الرئيسية المكوِّنة للجائزة، وتستهدف المنظمات غير الربحية والمسجلة لدى وزارة الشؤون الاجتماعية.

وتسعى مؤسسة الملك خالد الخيرية -خلال هذا الفرع من الجائزة- إلى تكريم وإبراز المنظمات غير الربحية المتميزة على المستوى الوطني لتطوير المجتمع والارتقاء به، من خلال تنفيذ عدد من المشروعات والبرامج التي تدعم بناء قدرات المنظمات غير الربحية وتمكنها من أداء رسالتها الاجتماعية، وتقديم دورات تدريبية متخصصة، وبرامج تمويل للمشروعات التنموية في المملكة، وتخصيص فرع رئيس من جائزة الملك خالد لهذا القطاع.

وستمنح مؤسسة الملك خالد للفائزين مبلغاً وقدره مليون ريال مقسماً على ثلاثة مستويات، الجائزة الذهبية وقدرها 500 ألف ريـال، الجائزة الفضية وقدرها 300 ألف ريال، الجائزة البرونزية وقدرها 200 ألف ريـال.

وستحصل المنظمة الفائزة بالجائزة الذهبية على منحة تدريبية لاثنين من مسؤوليها لتلقّي دورة في مجال الإدارة الاستراتيجية للمنظمات غير الربحية.

يُذكر أن الأمانة العامة لجائزة الملك خالد مدّدت فترة استقبال طلبات الترشيحات إلى يوم الـ25 من شهر رمضان الحالي، بهدف منح مزيد من الوقت لتوفير متطلبات الترشيح، وللتعرف على شروط وأحكام الترشيح وآلية التقديم؛ يرجى زيارة رابط التقديم على الموقع الإلكتروني لمؤسسة الملك خالد:

www.kkf.org.sa


قد يعجبك ايضاً

أمير قطر بمناسبة زيارة الملك سلمان : نعتز بالعلاقات التاريخية ونحرص على تطويرها

المواطن – واس رحب صاحب السمو الشيخ تميم