دعوي الروضة يطلق معرض “زمان الحسنات” بعشر لغات عالمية

دعوي الروضة يطلق معرض “زمان الحسنات” بعشر لغات عالمية

الساعة 5:48 مساءً
- ‎فيأخبار 13 منطقة
565
0
طباعة
الاسلام بعشر لغات

  ......       

ينظم المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد بالروضة معرضاً رمضانياً بعنوان “زمان الحسنات” يحتوي على عديد من المواد الدعوية والتعليمية من مطويات وبوسترات وسيديهات تتعلق برمضان وفضله وزكاة الفطر.

كما يوزع بالمعرض “الكارت الدعوي” الذي يدعو إلى الإسلام بعشر لغات عالمية حية، وهو أحد مشاريع موقع دين الإسلام (www.IslamReligion.com ) المتخصص في تعريف غير المسلمين بالإسلام، ويُسلم عن طريقه يومياً تسعة مسلمين جدد في شتى أنحاء دول العالم.

وتضم الكتب التي توزع بالمعرض كتاب (30 مجلس في التدبر) و(الأدعية المختارة الصحيحة) و(سبعون مسألة في الصيام) وكتيب (وقفات في زمان الحسنات).

وتقدم لجنة بصائر عديداً من السيديهات أبرزها (أجمل التلاوات) و(قطوف رمضانية) و(الذكر الحكيم)، كما يقام بالمعرض المسابقة الرمضانية الكبرى للجاليات المسلمة وغير المسلمة.

ونوه الشيخ صالح بن عبد الله الدليقان -مدير المكتب- إلى أهمية المعارض الدعوية التي تقدم عديداً من الوسائل المقروءة والسمعية والمرئية، وتتكامل هذه الوسائل مع بعضها لتحقيق الفائدة المرجوّة، فالدعوة إلى الله في أمس الحاجة إلى أسلوب الحملات الإعلامية.

ودعا فضيلته جميع الدعاة وأئمة المساجد إلى زيارة المعرض لأخذ نسختهم المجانيّة من الكتب واللوحات و”البنرات” الدعوية التي تساعد المسلمين على فهم أمور دينهم بأساليب مؤثرة وطرق مبتكرة.


قد يعجبك ايضاً

تويتر يطلق ميزة Moments لهواتف أندرويد وآيفون

أطلق موقع تويتر خاصية Moments  للجميع هذا العام،