رئيس هيئة حائل: مهرجان الصيف خالٍ من المخالفات والملاحظات

رئيس هيئة حائل: مهرجان الصيف خالٍ من المخالفات والملاحظات

الساعة 9:33 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم
360
0
طباعة
00

  ......       

أكد الشيخ معتق الحربي رئيس فرع هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر أن مهرجان صيف حائل السياحي 34   خلا تماماً من جميع المخالفات – والكمال لله جلا وعلا –  موضحاً أن الوضع العام جيد جداً.

 جاء ذلك خلال زيارته لفعاليات المهرجان أخيراً، حيث تجول في جميع أرجاء المهرجان، واطلع على عدد من الفعاليات برفقة مدير عام المهرجان مشاري صالح المشاري وعدد من رجال الهيئة، وتوقف كثيراً عند بعض فعاليات ومشاركات الجمعيات الخيرية، أهمها جمعية أيتام وجمعية المعاقين، واطلع على ما تحويه فعالياتهم.

 وقال الحربي لـ “المواطن”: “سعداء بزيارة المهرجان، وقبل زيارتنا له وصلتنا الأخبار السارة عنه من خلال تعاون رجل الأعمال مشاري المشاري في اختيار الفعاليات التي تريدها الأسر وتتوافق مع الأنظمة والأدلة الشرعية، وقدم لنا وللمنطقة خدمة يشكر عليها، فهناك خدمات جليلة يقدمها من خلال المهرجان لجمعية الأيتام وجمعية البر والمعاقين فجزاه الله خيراً وأربح الله تجارته وكثر الله من أمثاله”.

 ولفت الحربي إلى المعرض الذي أقامه المتخصص بالعمل الفني بتجميع الكراتين وقيامه بصناعه بعض التحف واللوحات، وكذلك القائمين على الجمعيات الخيرية.

 وأضاف الحربي: “أتمنى لو أنني من أهل حائل، فقد حباها الله الطبيعة الخلابة للمكان، فحتى لو لم يكن هناك مهرجان لأتوا الناس إلى هذا المكان للتمتع بطبيعته وجماله”.


قد يعجبك ايضاً

#عاجل .. أمر ملكي بإعفاء مدير عام الجمارك من منصبه

المواطن – واس صدر أمر خادم الحرمين الشريفين