“رواد مكة” تطلق حملة لمساعدة الأرامل والمطلقات في رمضان

“رواد مكة” تطلق حملة لمساعدة الأرامل والمطلقات في رمضان

الساعة 12:33 صباحًا
- ‎فيأخبار 13 منطقة
1580
3
طباعة
رواد مكه

  ......       

نظم فريق متطوعي “رواد مكة” حملة تطوعية تستهدف دور الأربطة الخيرية بمحافظة جدة، ولاسيما الأرامل والمطلقات والمسنين بعنوان “رحماء بينهم”.

وقدم الفريق كوبونات شرائية لجميع مستلزمات شهر رمضان المبارك حتى عيد الفطر السعيد، ويشارك في الحملة أعضاء من فرقة خواطر الظلام الفائزة مؤخراً بجائزة برنامج المواهب العربية، كمساهمة اجتماعية للرفع من معنويات المحتاجين.

image_1

وقالت مشرفة فريق “رواد مكة” خديجة ملك، إن الحملة جاءت كبادرة اجتماعية خيرية من أعضاء الفريق من منطلق المسؤولية الاجتماعية وإدخال السرور على شريحة غالية من شرائح المجتمع أرهقتها الحاجة وانقطعت بها السبل.

وشكت المشرفة أن الفرقة واجهت بعض التعقيد والبيروقراطية غير المبررة من قبل الجهات المعنية كوزارة الأوقاف والشؤون الاجتماعية من خلال إلزام الفرقة بضرورة الحصول على أذونات لدخول الأربطة، وما إلى ذلك من تعقيدات، مطالبة بضرورة التعاون الفعال من الجهات المعنية بتسهيل الإجراءات على مقدمي هذه البرامج والحملات .

وطالبت ملك الشؤون الاجتماعية على وجه الخصوص بتفعيل دورها بشكل أكبر، والقيام بواجبها على أكمل وجه وتحقيق هدف الدولة- رعاها الله- من هذه الوزارة، بزيارة الأربطة ودور المسنين، وتقديم العون لهم، خاصة أنهم يشتكون من النسيان والإهمال .


قد يعجبك ايضاً

#أردوغان : للأسف لدينا شهداء وجرحى في التفجير الإرهابي الذي حدث في #اسطنبول #عاجل

#أردوغان : للأسف لدينا شهداء وجرحى في التفجير