“سفراء الحب” يطلق مسابقة يومية للمبادرات التطوعية الشبابية

“سفراء الحب” يطلق مسابقة يومية للمبادرات التطوعية الشبابية

الساعة 11:09 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
485
0
طباعة
dgynh v

  ......       

دشن برنامج “سفراء الحب”، الذي يقدمه الشاب عبدالله السليمان مسابقة يومية للمبادرات التطوعية الشبابية المتميزة من خلال رفع صور أو مقاطع فيديو على صفحة البرنامج على الفيس بوك وتويتر.

وخصص البرنامج التلفزيوني الذي يبث على قنوات “الرسالة” و”فور شباب” و”دليل” جوائز يومية للمبادرات المتميزة من خلال التنافس بين الأفراد والفرق التطوعية المشاركة، حيث يتم تخطيط موضوع المبادرة عبر كل حلقة تبث بشكل يومي.

وأوضح الشاب عبدالله السليمان إمام وخطيب جامع النقاء بجدة أن البرنامج يهدف إلى نشر مفاهيم الحب في المجتمع من خلال أول مسابقة تلفزيونية في العمل التطوعي بالعالم العربي رصدت لها جوائز بقيمة تفوق ١٠٠ ألف ريال لأفضل الأعمال التطوعية التي تُقدم في بناء المجتمع المدني.

وأضاف أن البرنامج شهد مشاركة 600 متطوع قدموا خدمات تطوعية في حلقات البرنامج الثلاثين.

وأشار السليمان إلى أن هدف البرنامج إحداث نهضة في العالم العربي في فلسفة العمل التطوعي، وتحفيز الشباب على المشاركة فيه.

وقال إن البرنامج يستعرض أفضل المبادرات التطوعية في المملكة العربية السعودية وتركيا واليمن ومصر حيث شهد مشاركة 25 فريقاً تطوعياً قدموا خدماتهم لأكثر من 30 ألف مستفيد خلال مشاركتهم في البرنامج.

يشار إلى أن برنامج “سفراء الحب” حقق نجاحاً كبيراً منذ انطلاقته العام المنصرم حيث حظيت حلقاته بمشاهدات عالية ضمن سعيه لإحداث نهضة في العالم العربي في فلسفة العمل التطوعي، وتحفيز الشباب على المشاركة فيه.


قد يعجبك ايضاً

تويتر يطلق ميزة Moments لهواتف أندرويد وآيفون

أطلق موقع تويتر خاصية Moments  للجميع هذا العام،