سكّان 8 قرى بالخميس يعانون انقطاعاً متكرراً للكهرباء

السبت ١٣ يوليو ٢٠١٣ الساعة ١:١٥ صباحاً
سكّان 8 قرى بالخميس يعانون انقطاعاً متكرراً للكهرباء

شكا أكثر من 10 آلاف مواطن في خميس مشيط، من انقطاع الكهرباء المستمر منذ فترة طويلة، والذي ازداد في شهر رمضان المبارك على قرى ومراكز: “الشيق رغوة، والسليل، وبريم السليل، وخيبر الجنوب، والطلاح، والجحفة، والبردان، ومجعل”.

وطالب الأهالي وزير الكهرباء بالتدخل لحل الأزمة، من خلال توفير مولدات كبيرة واحتياطية، وضخّ الميزانيات الضخمة لتوفير مقومات الحياة الأساسية.

وقال ظافر الواهبي، إن الأهالي لا يطالبون بكماليات للرفاهية، بل إن مطالبهم تتمثل بأمور أساسية؛ مثل الكهرباء، مستغرباً وجود هذا القصور، رغم النهضة التي تمرّ بها المملكة.

وأوضح علي الحبيب أن انقطاع الكهرباء أدى إلى تلف الأطعمة الرمضانية، كما طالب سلمان الكودي من سكان الشيق رغوة، بسرعة إصلاح الأعطال وتوفير الطاقة الكاملة لسدّ الاحتياج الحاصل.

وأبدى أهالي خيبر الجنوب استياءهم، مشيرين إلى أنهم سيتجهون يوم الأحد لمكتب وزير الكهرباء للمطالبة بالتعويض والتحقيق في هذه المهزلة.

من جهته، قال مدير القطاع الجنوبي لشركة الكهرباء المهندس منصور القحطاني لـ “المواطن” إنه لا توجد انقطاعات شاملة على المدينة أو مغذيات كاملة.

وأضاف: “هناك حالات فردية، وهذا أمر طبيعي، ولدينا فرق طوارئ تتعامل معها، مؤكداً أنه سيتأكد من مركز القيادة والتحكم بشأن الانقطاعات لإصدار بيان توضيحيّ.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • عبدالله سفر

    حتى لوكانت الكهرباء بالمجان مانريدها بهذا الانقطاع المتكرر اعدمت الاجهزه الكهربائيه
    وليس هناك تجاوب من المسئولين