شرطة القصيم توقع بشابين سرقا “جيب ربع” وأخفياه في استراحة بحائل

شرطة القصيم توقع بشابين سرقا “جيب ربع” وأخفياه في استراحة بحائل

الساعة 3:21 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
7485
1
طباعة
00

  ......       

تمكنت إدارة التحريات والبحث الجنائي بشرطة منطقة القصيم، من القبض على شابين سعوديين في العقد الثالث من العمر، بعد قيامهما بسلب سيارة جيب ربع موديل 2012م.

وكانا الشابان قد أوهما صاحب المعرض برغبتهما في شراء السيارة وتجربتها، ما دفع بصاحب المعرض بتدوين السجلّ المدني، بينما رافقهم أحد العاملين لديه، إلا أن الجناة قاموا بإنزاله بالقوة ولاذوا بالفرار.

وتبين أن الشابين انتحلاً صفة شخصية سعودي آخر؛ حيث قدما هوية وطنية مفقودة.

وقال الناطق الإعلامي بشرطة منطقة القصيم -العقيد فهد الهبدان- إن مركز شرطة بريدة الشمالي، قام بكل الإجراءات الأولية ومعاينة الموقع وسماع أقوال المجني عليه.

بدورها قامت إدارة التحريات والبحث الجنائي -بمتابعة اللواء بدر الطالب- بالتنسيق مع المدعي وتجنيد المصادر السرية ومتابعة أصحاب السوابق والمشبوهين وأصحاب الأسلوب الإجرامي، حتى تمكنت من القبض على الجناة، وتم سماع أقوالهما مباشرة ومحاصرتهما بالأدلة.

وسجلت الإدارة أقوال المتهمين واعترافاتهما، كما قاما بالدلالة على مكان السيارة المسروقة؛ حيث تم إخفاؤها في استراحة بمنطقة حائل، ومن ثم الانتقال إليها بعد التنسيق مع شرطة منطقة حائل لتسلم السيارة، تمهيداً لتسليمها لصاحبها بعد استكمال كل الإجراءات اللازمة.

وتمت إحالة كامل القضية لهيئة التحقيق والادعاء العام بالقصيم لاستكمال التحقيق مع الجناة، والتوسع معهما في القضايا المسجلة ضد مجهول.


قد يعجبك ايضاً

#وظائف شاغرة للجنسين في جمعية الأسر المنتجة بحائل

المواطن- خالد الأحمد أعلنت جمعية الأسر المنتجة الخيرية