شرطة المدينة المنورة تنفي وجود شبهة جنائية في انتحار فتاة ينبع

شرطة المدينة المنورة تنفي وجود شبهة جنائية في انتحار فتاة ينبع

الساعة 5:56 مساءً
- ‎فيحوادث
2190
2
طباعة
شعار-الشرطه

  ......       

نفت شرطة المدينة المنورة صحة ما أشارت إليه إحدى الصحف المحلية اليوم الأربعاء عن وجود شبهة جنائية بشأن قضية انتحار فتاة ينبع.

وقال الناطق الإعلامي بشرطة منطقة المدينة المنورة العقيد فهد عامر الغنام إن ما جاء بالصحيفة تحت عنوان (شبهة جنائية تعيد التحقيق في قضية انتحار فتاة ينبع) والذي تضمن تقرير الطبيب الشرعي الذي أوضح أن وفاة الفتاة ليس انتحاراً وإنما هناك شبهة جنائية في وفاتها التي كانت بسبب ضربة في الرأس نتج عنها الوفاة كلام غير صحيح جملة وتفصيلاً.

وأكد الغنام أن جميع ما ورد بالخبر على لسان الصحفي مستنداً في خبره إلى مصدر أمني بشرطة ينبع هو كلام عارٍ عن الصحة تماماً ومجرد محض اختلاق لا أساس له على الإطلاق فالتقرير الطبي الشرعي لم يوضح أن هناك أي شبهة جنائية أو آثار عنف أو مقاومة ظاهره على جثمان الفتاة على الإطلاق وأن والد الفتاة وكذلك والدتها قررا قناعتهما بأن وفاة ابنتهما كانت نتيجة إيذاء نفسها وأنه لم يتسبب لها أحد بذلك وبناء على ذلك جرى تسليم الجثمان لوالدها الذي تولى إجراءات دفنها علماً بأن حادث وفاة الفتاة حدث بتاريخ 29/7/1434هـ .

وأضاف الغنام أن الوفاة وقعت في قرية تقع على طريق أملج ولم تباشر هيئة التحقيق والادعاء العام هذا الحادث كونه واقعاً خارج النطاق العمراني مما يؤكد تخبط الإعلامي في الخبر الذي أورده.

وأوضح الغنام أنه من خلال المعاينة والانتقال والتقارير الخاصة بالأدلة الجنائية لم يثبت لدينا وجود أي شبهة جنائية بالحادث.


قد يعجبك ايضاً

إعلان نتائج التحقيقات في تحطم طائرة عائلة بن لادن

كشفت نتائج التحقيقات التي أُجريت في حادث تحطم