شركة أكاديمية المستقبل الرياضية تتعاقد مع أجهزة فنية جديدة

شركة أكاديمية المستقبل الرياضية تتعاقد مع أجهزة فنية جديدة

الساعة 12:23 صباحًا
- ‎فيالرياضة
2910
0
طباعة
أكاديمية النادي الأهلي

  ......       

 أعلنت شركة أكاديمية المستقبل الرياضية المسؤولة عن تشغيل أكاديمية النادي الأهلي لكرة القدم عن تعاقدها مع جهاز فني جديد يتولى مهام الإشراف على الفئات السنية في الأكاديمية للموسم الرياضي الحالي.

حيث تم التعاقد مع البلجيكي أريك إبرامز الذي يحمل بكالوريوس تربية بدنية إلى جانب الرخصة التدريبية (A) من الاتحاد الأوربي لكرة القدم وسبق أن درب منتخب بلجيكا للشباب, من أجل الإشراف على تدريب فريق ما دون (15 عاماً) في الأكاديمية.

وتم التعاقد مع البلجيكي فرانك داون الذي يحمل شهادة تدريبية من الاتحاد الأوربي لكرة القدم وسبق أن عمل مدرباً في فريق ويستر لو البلجيكي لأكثر من خمس سنوات، ليعمل منسقاً فنياً في الأكاديمية ويدرب فريق ما دون (13عاماً).

وتم التعاقد مع البلجيكي ساندر فان بريت الذي يحمل هو الآخر بكالوريوس تربية بدنية إلى جانب شهادة تدريب من الاتحاد الأوربي لكرة القدم وسبق أن درب أكاديميةmechelen) yrkv), حيث سيتولى مهام الإشراف على تدريب فريق ما دون (12 عاماً) في الأكاديمية.

أيضاً تم التعاقد مع الهولندي قيدو سيردين الذي عمل مدرباً في أيندهوفن وأجاكس أمستردام, حيث سيتولى مهام الإشراف على تدريب فريق ما دون (10 أعوام).

كما تم التعاقد أيضاً مع البلجيكي جيلي فان كامب الذي يحمل ماجستير في التربية البدنية وحاصل على الرخصة التدريبية من الاتحاد الأوربي لكرة القدم, وسيتولى مهام الإشراف على الجانب البدني لكافة الفئات السنية في الأكاديمية.


قد يعجبك ايضاً

موبايلي تضاعف المميزات الشهرية مع باقات “واجد” المفوترة

المواطن – الرياض أطلقت شركة اتحاد اتصالات “موبايلي”