صحف : “مرسي” لـ “السيسي” : “أمريكا مش هتسيبكم”

صحف : “مرسي” لـ “السيسي” : “أمريكا مش هتسيبكم”

الساعة 7:39 مساءً
- ‎فيمصر لحظة بلحظة
455
0
طباعة
dngb cgb

  ......       

تناولت صحيفة “الوطن” المصرية موضوع يحوى اخطر تفاصيل اللقاء الاخير بين وزير الدفاع عبد الفتاح السيسي ، والرئيس المعزول محمد مرسي وذلك قبل أن يلقي مرسي خطابه الأخير بساعات قليلة تحت عنوان “«السيسى»: حاول تمشى بكرامتك.. «مرسى»: أمريكا مش هتسيبكم”.

وجاء مضمون الحديث بين السيسي ومرسي ، قول السيسي لمرسي ” حاول تمشى بكرامتك” ، فرد عليه «مرسى» : أمريكا مش هتسيبكم”.

وجاء نص ما نشرته صحيفة “الوطن” : “الصدفة وحدها هى صاحبة الفضل فى توصل «الوطن» واطلاعها على حقيقة ما دار فى آخر حوار بين القائد العام وزير الدفاع الفريق أول عبدالفتاح السيسي و«المعزول» محمد مرسي، وذلك من خلال شاشة عرض بإحدى غرف جهة سيادية….توجهت إلى تلك الجهة يوم الثلاثاء 2 يوليو الحالي، وكانت جميع المكاتب تعمل كخلية نحل لا يتوقف نشاطها لحظة ، حاولت التواصل مع عدد من المسئولين، للتعرف على ما سيحدث خلال الساعات القادمة، لكن أحداً منهم لم يكن بوسعه التصريح بأى معلومات، ومع إصراري على الحصول على ما يدور داخل الغرف المغلقة، رد علىّ أحد الضباط الموجودين بالمكتب الذى أجلس به قائلاً: «متقلقش.. مصر كلها هتفرح بكرة، ولو عاوز تضمن تعالى هسمّعك حاجة، لكن أرجو عدم الإفصاح عنها لخطورة الأمر فى هذا التوقيت»”.

وتابعت الصحيفة : “اصطحبني الضابط لغرفة مجاورة، بها العديد من أجهزة الصوت وشاشات العرض، وفوجئت أنه يعرض على إحدى الشاشات لقاء بين «السيسي» و«مرسي»، وهو لقاء جرى بينهما قبل أن يلقى مرسى خطابه الأخير بساعات قليلة”.


قد يعجبك ايضاً

صحف الإمارات تبرز الاحتفاء بالملك سلمان في أبوظبي

المواطن – أبوظبي  بترحيب بالغ، كتبت الصحف الإماراتية