صيف النمّاص يحصد جائزة المفتاحة كأفضل مهرجان سياحي

صيف النمّاص يحصد جائزة المفتاحة كأفضل مهرجان سياحي

الساعة 6:15 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
580
1
طباعة
النايف

  ......       

حققت محافظة النماص جائزة المفتاحة لأفضل مهرجان سياحي من بين محافظات منطقة عسير خلال صيف هذا العام 1434 هـ، وذلك على هامش الحفل السنوي الذي أقيم برعاية من صاحب السموّ الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبد العزيز لحفل الجائزة بمركز الملك فهد بالمفتاحة.
حيث تسلّم محافظ النماص -محمد بن حمود النايف- الجائزة، ضمن تلك الاحتفالية، وذلك نظير ما قدمته المحافظة من برامج وفعاليات جيدة، نالت استحسان السائح والمقيم.
ونوّه محافظ النماص -محمد بن حمود النايف- بمتابعة سموّ أمير منطقة عسير لإنجاح صيف النماص عبر برامجه المتعددة التي تلبي جميع فئات المجتمع لمختلف الجنسين، داعياً جميع المستثمرين من رجال أعمال إلى الاستثمار في النماص، ومؤكداً تهيئة جميع السبل أمامهم.
وأفاد النايف بأن فعاليات وبرامج صيف النماص تحت شعار “للنماص طابع خاصّ” حققت إقبالاً متزايداً هذا العام عبر تخصيصها لأكثر من خمس وخمسين فعالية، في زيادة واضحة عن الأعوام السابقة، بينما استحدثت فعاليات جديدة تتناسب مع كل فئات المجتمع، بينما حظيت برعاية إعلامية من عدة صحف ورقية وإلكترونيّة .
وأبان النايف أن النماص حققت جوائز متعددة على مستوى المنطقة، وكذلك على مستوى المملكة في إعداد البرامج والفعاليات لمهرجاناتها الصيفيّة، ما يعزز تميز النماص وبرامجها المختلفة.
وكانت صحيفة “المواطن”، تفردت هذا العام برعاية إلكترونيّة رسميّة لبرامج وفعاليات مهرجان صيف النماصّ، بينما تهنّئ لجنة التنميّة السياحيّة بالمحافظة برئاسة محافظ النماص -محمد بن حمود النايف- ونائب رئيس اللجنة -الدكتور ظافر بن حبيب- وأمين اللجنة منسق البرامج والفعاليات الأستاذ سعد بن محمد آل عثمان.


قد يعجبك ايضاً

بالفيديو .. طفل سعودي يترجم لمرشد سياحي في عيون الجواء

المواطن – ماجد الفريدي – القصيم استعان المرشد