طابعات Ink Advantage من “إتش بي” تطبع ضعف عدد الصفحات بنفس الكلفة

طابعات Ink Advantage من “إتش بي” تطبع ضعف عدد الصفحات بنفس الكلفة

الساعة 11:40 صباحًا
- ‎فيتكنولوجيا
3365
0
طباعة
hp

  ......       

تقدم مجموعة Ink Advantage من “إتش بي” نظام طباعة يتسم بالكفاءة والسعر المعقول للمستخدمين في المنازل والشركات الصغيرة، ما يمكنهم من طباعة ما يصل إلى ضعف كمية الصفحات بالتكلفة ذاتها، وتعتبر المجموعة دليلاً آخر على التزام إتش بي المستمر تجاه تقديم أفضل المنتجات والخدمات إلى عملائها في المجال.

وتعتبر “إتش بي” أول شركة تقدم مجموعة Ink Advantage التي تتيح للعملاء طباعة عدد أكبر من الصفحات بنفس التكلفة إلى جانب المجموعة الأكثر تنوعاً من الطابعات ومخازن الحبر في المملكة العربية السعودية، وجرى تعزيز المجموعة الجديدة من طابعات Deskjet Ink Advantage بإضافة المزيد من المميزات الرائعة وسرعات الطباعة الأعلى من الأجهزة السابقة، مع الحفاظ على تقديم خيارات الأسعار المتنوعة التي تلبي مختلف احتياجات العملاء.
وقال جهاد أبو شقرة، مدير مستلزمات نظم الطباعة والتصوير، في قسم منتجات الطباعة والأنظمة الشخصية لدى “إتش بي” الشرق الأوسط: “أصبح الآن بإمكان العملاء طباعة ضعف عدد الصفحات بالكلفة نفسها، بفضل مجموعتنا الموسّعة من طابعات “إتش بي” Deskjet Ink Advantage. ونسعى دوماً -في إتش بي- إلى تقديم مجموعة متنوعة وواسعة من المنتجات العملية والمبتكرة لعملائنا، وتعتبر أنظمة “إتش بي” Ink Advantage واحدة من بين تقنياتنا الثورية العديدة، التي تم تطويرها للطباعة بأقل كلفة من ذي قبل، وبهدف تحسين مستوى خدمة وتجربة عملائنا إلى أبعد مدى، إنها عملية حسابية بسيطة جداً. اطبع أكثر، وادفع أقل.”

وقال أبو شقرة: “إن مجموعة Ink Advantage الجديدة من “إتش بي” تقدم نطاقاً واسعاً من الوظائف والإمكانات التي تناسب احتياجات العملاء، فهي تتيح المرونة والإبداع والتوفير الهائل من خلال تكلفة تعتبر من أدنى تكاليف الطباعة للصفحة الواحدة في القطاع حالياً، كما تقدم المجموعة أفضل حصيلة للصفحات، إلى جانب مستويات فائقة من الاعتمادية وجودة الطباعة والسرعة وأنماط الاستخدام والتكلفة لمخزن الحبر أو للصفحة الواحدة، بالإضافة إلى عمر أطول مقارنة بمنتجات الطباعة المماثلة في الأسواق”.

وأضاف أبو شقرة أنه جرى تقديم مخازن الحبر الجديدة، HP 650 وHP 655 في أسواق أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا إلى جانب تشكيلة الطابعات الجديدة Ink Advantage. وتستخدم مخازن الحبر الأصلية من “إتش بي” مع تلك الطابعات لتقدم طاقة تصل إلى 600 صفحة بجودة فائقة سواء للصور أو الوثائق العادية.

ولفت أبو شقرة إلى أن نتائج الاختبارات التي أجرتها QualityLogic أظهرت أن أكثر من 15% من مخازن الأحبار القابلة للتعبئة، التي تنتجها العلامات التجارية الأخرى، تتعرض للتسريب أو ظهور الخطوط في الصفحات أو تتعطل خلال الاستخدام أو بمجرد محاولة استخدامها، وبالمتوسط بلغ عدد الصفحات التي تطبعها مخازن الحبر الأصلية من “إتش بي” حتى 34.7% أكثر من مخازن الطباعة الخاضعة للاختبار، مما يجعلها الأفضل في الأسواق.

وأضاف أبو شقرة أن طاقة الإنتاج للحبر في المخازن الجديدة ارتفعت بما يمكنها من طباعة ما يصل إلى ضعف كمية الصفحات بالتكلفة السابقة، ويعني ذلك توفيراً كبيراً في التكاليف إلى جانب منح المستخدمين المرونة التامة عند تباين احتياجات الطباعة، وبخاصة في الحالات التي يقيّد فيها المستخدم كمية الحبر بسبب تكلفته.

وتابع أبو شقرة أن مجموعة Ink Advantage من “إتش بي” تقدم نظام طباعة يتسم بالكفاءة والسعر المعقول،كما أن الطابعات مزودة بتقنية AirPrint التي تسمح بالطباعة عبر الأجهزة اللاسلكية والمتحركة من أي جهاز من Apple يعمل بنظام التشغيل iOS وعبر شبكة Wi-Fi فقط، بحيث لا يكون على المستخدم سوى الحرص على كون الجهاز والطابعة يعملان على الشبكة ذاتها.

وأشار أبو شقرة أنه تُرافق طابعات HP Deskjet Ink Advantage 3525 وHP 5525 e-All-in-One مزايا رائعة هي الأولى في القطاع، مما يعني ترسيخ صدارة “إتش بي” في تلبية الاحتياجات المتغيرة للعملاء من خلال الأجهزة الرقمية والمتحركة، حيث تسمح لهم بسهولة الطباعة من أي جهاز متحرك قابل للاتصال اللاسلكي دون الحاجة إلى شبكة أو جهاز راوتر بفضل وظيفة الطباعة اللاسلكية المباشرة من إتش بي، والطباعة من أي مكان على الإطلاق بفضل وظيفة HP ePrint
طابعة HP Deskjet Ink Advantage 5525 e-All-in-One التي تسمح بالمسح الضوئي المباشر إلى البريد الإلكتروني دون الحاجة إلى جهاز حاسوب.

وأشار أبو شقرة إلى أن كلا الطابعتين تحملان اعتماد ENERGY STAR® للأجهزة التي يمكنها توفير استخدام الورق بنسبة تصل إلى 50% من خلال الطباعة والنسخ التلقائي على وجهي الورقة.
وقال أبو شقرة: “إن مجموعة Ink Advantage من “إتش بي” تقدم مزيجاً لا يضاهى من الجودة والاعتمادية والسرعة وسهولة الاستخدام وبأسعار منافسة”.

وأشار أبو شقرة إلى أن مجموعة طابعات Ink Advantage تتضمن:
• طابعة HP Deskjet Ink Advantage 2515 وHP 3515 e-All-in-One التي ترافقها الآن شاشة رسومية ذكية لسهولة الطباعة والمسح الضوئي والنسخ، فيما تقدم نسخاً عالية الجودة بتكاليف منخفضة. وتتوافر طابعات HP Deskjet Ink Advantage 2515 وHP 3515 e-All-in-One في الأسواق بسعر 16 ديناراً كويتياً و21 ديناراً كويتياً على التوالي.

• طابعة HP Deskjet Ink Advantage 3525 وHP 5525 e-All-in-One الجديدة، التي تقدم إمكانية الطباعة المباشرة من إتش بي، لتتيح للمستخدمين سهولة الطباعة من الأجهزة المتحركة القابلة للتواصل اللاسلكي دون الحاجة إلى شبكة أو جهاز راوتر. وتتوافر طابعات HP Deskjet Ink Advantage 3525 و5525 e-All-in-One في الأسواق بسعر 26 ديناراً كويتياً و31 ديناراً كويتياً على التوالي.

• طابعة HP Deskjet Ink Advantage 4615 All-in-One وHP 4625 e-All-in-One التي تمكن المستخدمين من طباعة ومسح ونسخ وإرسال الوثائق بالفاكس وتوفير ما يصل إلى 40% من استهلاك الطاقة بفضل خاصية جدولة التشغيل. كما تحتوي على تغذية تلقائية للوثائق بقدرة 35 ورقة. وتتوافر طابعات HP Deskjet Ink Advantage 4615 All-in-One وHP 4625 e-All-in-One في الأسواق بسعر 28 ديناراً كويتياً و35 ديناراً كويتياً على التوالي.


قد يعجبك ايضاً

وفاة و4 إصابات في حادث تصادم مركبات على طريق حضن

المواطن ـ فيصل الزيادي ـ الطائف لقي شخص