طريق نمرة يقتل رئيس تحفيظ القرآن وزوجته وطفلته

طريق نمرة يقتل رئيس تحفيظ القرآن وزوجته وطفلته

الساعة 6:01 مساءً
- ‎فيحوادث
1980
2
طباعة
طريق نمرة يقتل رئيس تحفيظ القرآن وزوجته وطفلته

  ......       

توفي أربعة أشخاص بينما أصيب ثلاثة آخرون، في حادث مروري واحتراق إحدى المركبات في بطاط المخواة.

وأفادت المصادر أن السيارة الأولى كان يستقلها عائلة مكونة من أب وأم وطفلتهما، وأن الثلاثة لقوا حتفهم، بينما كانت السيارة الأخرى يستقلها أربعة أشخاص، توفي أحدهما بينما أصيب الثلاثة الباقون بإصابات ما بين خطيرة ومتوسطة.

وفي سياق آخر، علمت “المواطن” أن رئيس جمعية تحفيظ القرآن الكريم بالعرضيات -الشيخ حمدان جاري الشمراني- لقي حتفه مع زوجته وطفلته “سنتين” بينما أُصيبت طفلته الأخرى “٤ سنوات” بإصابات بليغة، أُحيلت على إثرها إلى مستشفى الملك فهد بالباحة.

وقالت المصادر إن قائد المركبة الأخرى لقي حتفه بالحادث بينما أصيب اثنان آخران من مرافقيه بإصابات متوسطة.

وقال المتحدث الرسمي باسم الهلال الأحمر بمنطقة الباحة -عماد بن منسي الزهراني- “إنه ورد بلاغ عند الساعه 11:36 -صباح يوم أمس السبت- يفيد بوقوع حادث بقرية بطاط التابعة لمحافظة المخواة بمنطقة الباحة، وعلى الفور تمّ توجيه مركز إسعاف المخواة”.

وأضاف أنه حين وصلت الإسعاف لموقع الحادث، تبين مصرع ثلاث أشخاص وإصابة أربعة آخرين، منهم شخصان مصابان بإصابات خطيرة، تم نقلهم عن طريق مركز إسعاف المخواة، وقبل وصولهم المستشفى توفيت إحدى الحالات”.

وأوضح أن الشخصين الآخرين إصاباتهما متوسطة، وتم نقلهما عن طريق إسعاف الدفاع المدني إلى مستشفى المخواة العام.

وقال إن السيارة الكورولا -بعد اصطدامها وخروج المصابين منها- احترقت.

يذكر أن الطريق الرابط بين المخواة بنمرة، شهد حوادث مرورية دامية، تزايدت بشكلٍ ملحوظ مع أعمال كشط طبقة الأسفلت بالكامل لأحد المسارات، وتركه دون إكمال العمل منذ أشهر، ما ولّد تموجاً في سير المركبات دون التفات المسؤولين للطريق وسلامة مرتاديه، رغم الكثافة المرورية التي يشهدها بصفته شرياناً يربط الجنوبية بالمناطق الغربية.

وأضاف أن افتقار غامد الزماد وبطاط ونمرة والمعقص لمراكز إسعاف الهلال الأحمر، أسهم -بشكلٍ كبير- في هلاك المصابين، لبعد مراكز إسعاف المخواة أو شمران عن تلك المواقع التي تتطلب وقتاً أكثر للانتقال إلى مسرح الحادث.


قد يعجبك ايضاً

#عاجل .. شاب يقتل نفسه شنقًا في توقيف طريف

المواطن – شريف النشمي – طريف أقدم مواطن