غرفة الرياض تستقبل المراجعين في عطلة عيد الفطر

الإثنين ٢٩ يوليو ٢٠١٣ الساعة ٢:٠٧ مساءً
غرفة الرياض تستقبل المراجعين في عطلة عيد الفطر

تستقبل غرفة الرياض التجارية الصناعية مراجعيها بمقرها الرئيس خلال عطلة عيد الفطر -عدا أول أيام العيد والجمعة- وستكون مواعيد العمل من الساعة 8 صباحاً، وحتى الساعة 1 من بعد الظهر، فيما سيتم قبول طلبات المراجعين في الفترة المسائية من الساعة 5 إلى الساعة 8 مساءً.

وأوضح المدير العام لخدمات الاشتراكات بالغرفة فهد بن عبدالله الدوسري أن العمل حتى نهاية شهر رمضان يستمر بنفس المواعيد المتبعة في الشهر الفضيل.

كما حددت الغرفة عدداً من الفروع التي ستعمل وقت الإجازة وهي فرع الشمال -شارع التخصصي تقاطع العروبة-، الصناعية الثانية، فرع الغرفة بمقر وزارة التجارة وستكون أوقات العمل على فترتين صباحية من الساعة 10 وحتى الثالثة بعد الظهر، ومسائية من الساعة 9.30 حتى الساعة 12.00 مساءً، ومن يوم الأحد 27 رمضان وحتى نهاية الشهر سيكون الدوام مقتصراً على الفترة الصباحية فقط من الساعة 10 صباحاً، وحتى الساعة 3 بعد الظهر، وفي أيام العيد من الساعة 8 صباحاً، وحتى الساعة 1 بعد الظهر، باستثناء يوم العيد الأول.

وعبر الدوسري عن حرص الإدارة العامة لخدمات الاشتراكات بالغرفة على مواصلة تقديم خدماتها لمراجعيها بأفضل المستويات؛ من أجل إنجاز معاملاتهم بأسرع وقت، مهيباً بالمراجعين الذين تقترب مواقع أعمالهم من مقار فروع ومكاتب الغرفة مراجعتها بدلاً من مراجعة الفرع الرئيسي بالرياض توفيراً للوقت والجهد.